أخر أخبار مصر اليوم الأحد 31 أغسطس من جريدة الاخبار

أخر أخبار مصر اليوم  الأحد 31 أغسطس من جريدة الاخبار
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم نتناولها معاً زوار بوابة مصر فايف من جريدة الأخبار الصادرة بتاريخ اليوم الأحد 31 أغسطس 2014 ، من النسخة الورقية للجريدة في طبعتها الأولى ، و يتصدر الصفحة الأولى للجريدة خبر عن شهادات الإستثمار الخاصة بمشروع قناة السويس الجديدة بعنوان ” السيسي يطلق إشارة البدء بقرار جمهوري ، و غداً .. شهادات قناة السويس في ألف فرع لأربعة بنوك ” .

أما عن محاكمة قيادات جماعة الإخوان المسلمين و من بينهم مرشد الجماعة الدكتور محمد بديع ، فخبر بعنوان ” المؤبد لبديع و البلتاجي و العريان و حجازي و عودة .. و الإعدام لعبد الماجد و 6 أخرين في قضية الإستقامة ” .

خبر أخر عبارة عن تصريح لوزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي عن تأمين الحدود المصرية بعنوان ” وزير الدفاع : أحدث أنظمة القتال الجوية للسيطرة على حدودنا ” .

أما عن المساعدات العسكرية من الولايات المتحدة الأمريكية لمصر فخبر بعنوان ” أمريكا تتراجع .. و تبدأ تسليم مصر 10 طائرات أباتشي ” .

خبر أخر بشأن الحملات الأمنية في مختلف أنحاء الجمهورية لضبط الخارجين عن القانون بعنوان ” بتنسيق مصري إفريقي مغربي .. ضبط عصابة دولية حاولت تهريب 60 طن حشيش ” .

أما عن زيارة البابا تواضروس لهولندا ضمن جولته الأوروبية فخبر أثناء الزيارة عن وضع مصر بعنوان ” البابا في أمستردام .. انتظروا مصر نمراً إقتصادياً قريباً ” .

خبر أخر بشأن تصريح لرئيس المعاهد الأزهرية بشأن العملية التعليمية بالأزهر الشريف بعنوان ” رئيس المعاهد لمعلمي الأزهر : أنتم سبب فساد التعليم ” .