برنامج مواقيت الصلاة الى صلاتي

برنامج مواقيت الصلاة الى صلاتي

برنامج إلى صلاتي Ela-salaty هو برنامج مهم جدا لكل مسلم ومسلمة للتذكير بوقت أداء فريضة الصلاة حيث أن معظمنا يلهيه الحاسوب عن أداء الصلوات الخمس و هذا شيء يضر بديننا كثيرا فلا يجب على المسلم الانشغال عن دينه بدنياه وهذا أمر واضح و معروف !!.

برنامج إلى صلاتي هو برنامج مواقيت صلاة مجاني سهل الاستعمال و يشتغل بطريقة جميلة لا تؤثر على مردودية الجهاز أو تقوم بتثقيله يتيح لك سماع التنبيه عن طريق التكبير فقط ( الله أكبر ) أو عبر سماع الاذان كاملا بعدة أصوات مختلفة حسب اختيارك.

برنامج أوقات الصلاة إلى صلاتي متوفر بتوقيت الصلاة في 252 دولة و 9511 مدينة و بلدة مع تحديثاث مستمرة لمواعيد الأذان في جل هذه المدن اضافة إلى أنه يقوم بعرض الوقت المتبقي لموعد الاذان القادم في واجهة البرنامج حتى يتيح لك الاستعداد لأداء الصلاة قبل اعلانها.

من بين المميزات الرائعة لبرنامج إلى صلاتي امكانية تعديله ليقوم بإغلاق أو فتح برنامج اخر قبل أو بعد الاذان اضافة إلى أنه يعرض اتجاه القبلة حسب المكان الذي تتواجدون فيه و يقوم البرنامج بتحديث نفسه تلقائيا أو يدويا من شبكة الانترنت ( النسخة الحالية 1.03 ).

يحتوي البرنامج كذلك على قائمة بالأذكار منها أذكار الصباح و المساء يمكنكم تشغيلها و ايقافها حسب رغبتكم كما أنه يمكنكم في حال وجود خطأ في توقيت الأذان بمدنكم أن تقوموا بتعديله يدويا و هذا مناسب في حال لم تجدوا مدينتكم فبامكانكم تعديل وقت الأذان بمدينة اخرى لتلائم توقيتكم.

تحميل برنامج مواقيت الصلاة إلى صلاتي

حجم البرنامج : 7 ميفا بايت ( 28 ميغا بايت للاصدار 1.03 )