مصر للطيران : إصدار تذاكر سفر الحجاج يوم الإثنين في ثلاثة مكاتب “محدث”

مصر للطيران : إصدار تذاكر سفر الحجاج يوم الإثنين في ثلاثة مكاتب “محدث”
مصر للطيران : إصدار تذاكر سفر الحجاج يوم الإثنين

أعلنت شركة مصر للطيران أنها ستبدأ في إصدار تذاكر سفر الحجاج المصريين لبيت الله الحرام بعد غد الاثنين الموافق 1 سبتمبر المقبل ، حيث سيتم إصدار التذاكر في ثلاثة مكاتب فقط هي، مكتب الشركة فى مقر الإدارة العامة للشؤون الإدارية بوزارة الداخلية بالعباسية الذي خصص لإصدار تذاكـر حجاج القرعة ، ومكتب مقر وزارة التضامن الاجتماعى بالعجوزة لإصدار تذاكر حجاج الجمعيات، ومكتب شبرا لإصدار تذاكر حجاج السياحة والأفراد والهيئات المختلفة والجهات الحكومية .

كما قررت الشركة أن تبدأ أولى رحلاتها للبقاع المقدسة يوم 11 سبتمبر المقبل ، وتستمر حتى 27 سبتمر بالنسبة للذهاب ، على أن تبدأ رحلات العودة 8 أكتوبر، وتستمر حتى 27 أكتوبر ، بإجمالي 489 رحلة فى مرحلتى الذهاب والعودة إلى جدة والمدينة المنورة ، عبر أربعة مطارات مصرية، هي مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي، ومطاري الأقصر وأسوان لنقل حجاج الصعيد، ومطار برج العرب لنقل بعض حجاج الوجه البحري، ومطار الغردقة لنقل حجاج محافظة البحر الأحمر .

اما بالنسبة للأسعار فأوضحت الشركة انها تبدأ من من 5700 جنيه لمدة 24 يوما فأكثر حتى 7300 جنيه لمدة 17 يوما فأقل إلى جدة، بينما المدينة يبدأ السعر من 6050 جنيها لمدة 24 يوما، في حين الـ17 يوما السعر 7650 جنيها .
وتجدر بنا الاشارة إلى ان شركة مصر للطيران ستنقل خلال موسم حج هذا العام 57 ألف حاج، منهم 20 ألف من حجاج القرعة، و10500 من حجاج الجمعيات التابعين لوزارة التضامن الاجتماعي، و14500 ألف من حجاج شركات السياحة والأفراد والجهات الحكومية والهيئات المختلفة، و12 ألف من حجاج الترانزيت.

تحديث : الأحد 31 أغسطس 13:43

ذكر سامح الحفنى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران اليوم الأحد في تصريح صحفي أن إصدار تذاكر الحج لهذا العام سيبدا اعتبارا من يوم الاربعاء الموافق 3 سبتمبر وحتى 27 سبتمبر القادم.

وأشار في حديثه الى عدم صحة الأنباء المتداولة بشأن زيادة أسعار الحج لهذا العام وأكد بأنها تبدأ من 5490 جنيه .