القنوات الفضائية الناقلة لمباراة مصر وكينيا الودية اليوم السبت 30/8/2014

القنوات الفضائية الناقلة لمباراة مصر وكينيا الودية اليوم السبت 30/8/2014

أعلنت عددا من القنوات الفضائية نيتها نقل مباراة منتخب مصر وكينيا فى إطار إستعدادات منتخب مصر لتصفيات كأس الأمم الإفريقية والتى تبدأ بمواجهة السنغال فى الخامس من سبتمبر، يعقبها مواجهة تونس فى العاشر من الشهر ذاته.

أعلنت قناة الحياة الفضائية وقناة القاهرة والناس نيتها نقل المباراة عبر شاشتها من خلال ستديو تحليلي فى كلتا القناتين، بعدما تعاقدت على شراء مباراة مصر وكينيا من الإتحاد المصري لكرة القدم والذي حدد للمباراة سعر خمسون ألف جنيه مصري .

بينما ستنقل القناة الثانية الأرضية والفضائية المصرية مباراة مصر وكينيا والتى تأتي فى إطار إحتفالات محافظة أسوان لإفتتاح إستاد أسوان الرياضي بحضور وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز ومحافظ أسوان وعدد من قيادات محافظة أسوان، وكانت مديرية أمن أسوان قد سمحت لحوالي ثلاثة ألالاف مشجع لحضور مباراة مصر وكينيا رغم أن سعة الإستاد الرسمية أكثر من عشرة ألالاف مشجع ولكن لدواعي أمنية تم تقليص العدد .

ويسعي شوقي غريب من خلال المباراة تجربة عدد من اللاعبين من أجل خوض المباراة أمثال أحمد الشناوي وشريف إكرامي وحازم إمام وأحمد فتحي وأحمد المحمدي وعمرو جمال للتأكد من إستعدادهم لخوض مباراة السنغال .

القنوات الفضائية الناقلة لمباراة مصر وكينيا .

قناة القاهرة والناس .

قناة الحياة 2 الفضائية.

القناة الثانية الأرضية.

القناة الفضائية المصرية .

وسوف نقوم بتحديث قائمة القنوات الناقلة لمباراة مصر وكينيا بشكل متجدد، وتقام المباراة فى تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة .