أخبار برشلونة اليوم السبت 30/8/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

أخبار برشلونة اليوم السبت 30/8/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم
أخبار برشلونة

أخبار برشلونة اليوم السبت 30/8/2014 من أهم الصحف الإسبانية، كصحيفة الماركا وصحيفة السبورت والموندو ديبورتيفو الكتالونية، بالإضافة إلى بعض المواقع الإخبارية الإسبانية، التي تهتم بأخبار برشلونة وبشكل يومي.

لويس إنريكي : جيرارد بيكيه جاهز للمشاركة في مباراة الغد

صرح مدرب فريق برشلونة الإسباني لويس إنريكي، أن مدافع البرصا، الإسباني جيرارد بيكيه، يوجد في أتم الإستعداد للمشاركة في مباراة برشلونة وفياريال، يوم غد الأحد في مباراة الأسبوع الثاني من الدوري الإسباني، والتي يرحل فيها الفريق الكتالوني إلى مدينة فالنسيا، لمواجهة نادي فياريال على أرضية إستاد المادريجال.

إنيستا يغيب عن مباراة فياريال

قالت صحيفة السبورت الكتالونية، أن نجم وسط ميدان برشلونة، أندريس إنيستا سوف يغيب عن مباراة يوم غد، ضد فريق فياريال، وذلك بسبب شعوره بألام على مستوى الركبة.

لويس إنريكي ينتقذ ملعب التداريب

إنتقد مدرب فريق برشلونة، ملعب تداريب الفريق الموجود في المدينة الرياضية، لاسيوداد ديبورتيفا، وحمل إنريكي أرضية الملعب وعشبه مسؤولية إصابة لاعبي الفريق أثناء مزاولتهم التداريب اليومية.

دوجلاس أريد أن أكون مثل ألفيس

لاعب برشلونة الجديد، الظهير الأيمن البرازيلي دوكلاس، صرح لبعض وسائل الإعلام الإسبانية، أن حلمه هو أن يكون مثل اللاعب البرازيلي دانيل ألفيس لاعب نادي برشلونة والمنتخب البرازيلي، وأضاف دوكلاس أنه سعيد بإنتقاله إلى نادي برشلونة، وأنه سوف تكون فرصة كبيرة له تاريخه الكروي.