مصر وكينيا اليوم السبت 30/8/2014 موعد المباراة وتقديم شامل عن مباراة مصر الودية

مصر وكينيا اليوم السبت 30/8/2014 موعد المباراة وتقديم شامل عن مباراة مصر الودية

موعد مباراة مصر وكينيا اليوم السبت 30/8/2014، المباراة الودية التي تدخل ضمن إستعدادات المنتخب المصري، قبل بداية إقصائيات بطولة كأس إفريقيا 2015، والتي ستقام في المملكة المغربية، وفي هذا التقرير على موقع مصر فايف، سوف نعرض لكم القنوات الناقلة للمباراة، بالإضافة إلى توقيت مباراة مصر وكينيا الودية اليوم مباشرة من إستاد أسوان.

إنتهت المباراة بفوز المنتخب المصري بهدف مقابل صفر، ومن هنا تجدون ملخص كامل عن المباراة:

نتيجة مباراة مصر وكينيا الودية

مباراة مصر وكينيا الودية اليوم سوف تكون على إستاد أسوان، وذلك بحضور حوالي 3000 شخص من أجل مشاهدة المباراة، على مدرجات الملعب، حيث ستكون هي المباراة الإفتتاحية للإستاد، وذلك بعد أن تم تشيده من جديد، وقد أعلن الإتحاد المصري، أنه سوف يتم عمل العديد من الأنشطة والعروض الفنية، قبل بداية المباراة، وذلك كحفل إفتتاح للملعب، وسيكون منقولا على القنوات الناقلة لمباراة مصر وكينيا.

المنتخبي المصري، وتحت قيادة مدربه الكابتن شوقي غريب، يجري هذه المباراة، ضمن إستعداداته، لمباراته القادمة الأولى ضد المنتخب السينغالي يوم 5 من الشهر القادم سبتمبر، ومباراته الثانية ضد المنتخب التونسي، يوم 20 من نفس الشهر، وذلك ضمن مباريات إقصائيات بطولة كأس إفريقيا للأمم، حيث يسعى شوقي غريب إلى الوقوف على جاهزية لاعبي المنتخب المصري، قبل بداي المباريات الإقصائية، من أجل الوقوف على جميع نقط الضعف في المنتخب المصري، ومعالجتها بسرعة.

شوقي غريب ومن أجل هذه المباراة الإستعدادية التي ستجمع مصر وكينيا اليوم، قام بإستدعاء العديد من اللاعبين المحليين، بالإضافة إلى بعض اللاعبين المحترفين، هؤولاء، أغلبيتهم لن يستطيع المشاركة في المباراة، حيث سيصلون إلى معكسر  المنتخب المصري في أسوان، ليلة يوم غد الأحد، وذلك بسبب إلتزاماتهم مع أنديتهم في الدوريات الأوروبية، بإستثناء اللاعب أحمد فتحي، الذي إنتقل مؤخرا إلى الدوري القطري، الذي من المحتمل أن يشارك في المباراة.

أما مدرب المنتخب الكيني، وليم سونج، ففي تعليقه عن مباراة مصر وكينيا الودية اليوم، قال هذه المباراة تعتبر ذات أهمية كبيرة لللاعبي المنتخب الكيني، بغض النظر على النتيجة التي ستنتهي بها المباراة، حيث يستعد هو الأخر لمباراته القادمة ضد ليسوتو، وهي فرصة كبيرة من أجل الوقوف على جاهزية لاعبي منتخب بلاده، خصوصا أنها ضد منتخب مصر، صاحب الرقم القياسي في التتويج بكأس إفريقيا للأمم.

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة مصر وكينيا اليوم، هي المباراة السابعة عشر في تاريخ مواجهات المنتخبين، حيث تقابلا المنتخبين في ستة عشر مباراة سابقة، تمكن المنتخب المصري من الفوز في 12 مباراة منها، في حين ساد التعادل في ثلاث مباريات، وفاز المنتخب الكيني في مباراة واحدة فقط على منتخب الفراعنة.

[followusfb]

توقيت مباراة مصر وكينيا الودية اليوم السبت 30/8/2014

جمهور الكرة المصرية، وعشاق منتخب الفراعنة في الوطن العربي، سوف تكون أنظارهم هذا المساءا، موجهة إلى إستاد أسوان، وذلك من أجل مشاهدة مباراة مصر وكينيا الودية اليوم، إبتداءا من الأوقات الأتية:

على الساعة 18.00 بتوقيت غرينتش الموحد

على الساعة 19.00 بتوقيت تونس والجزائر

على الساعة 21.00 بتوقيت مصر والسعودية

على الساعة 22.00 بتوقيت الإمارات

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكينيا اليوم

الشعب المصري المتابعة لمباريات منتخب بلاده، سيتمكن من مشاهدة مباراة مصر وكينيا اليوم مباشرة على القناة المصرية الثانية، وعلى قناة نايل سبورت الرياضية، حيث حصل التلفزيون المصري على حقوق بث المباراة مباشرة من إستاد إسوان.

قناة نايل سبورت الفضائية

القناة الثانية المصرية

كما أن كلا القناتين، سوف يقدمان أستوديو تحليلي قبل بداية المباراة، وبعد نهايتها، من أجل تحليل مستوى المباراة، وتحليل مستوى أداء اللاعبين، خصوصا لاعبي المنتخب المصري، الذين إستدعاهم الكابتن شوقي غريب من أجل هذه المباراة.

كان هذا هو تقديم مباراة مصر وكينيا الودية اليوم، سواء من حيث توقيت المباراة، أو القنوات الناقلة، التي سيتمكن جمهور منتخب الفراعنة من مشاهدة المباراة من خلالها، وفي الأخير نتمنى التوفيق للمنتخب المصري، وللشعب المصري في هذه المباراة.

ونود الإشارة إلى أن مباراة مصر وكينيا اليوم ستكون تحت قيادة طاقم التحكيم من دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تكون مباراة مصر وكينيا الودية تحت قيادة الحكم الإماراتي محمد عبد الله حسن، وسوف يساعده كل من سبت عبيد والكابتن حسن المهري.

وسوف يحضر مباراة مصر وكينيا اليوم وزير الشباب والرياضة المصري، الدكتور خالد عبد العزيز،  وذلك من أل حضور حفل الإفتتاح لإستاد أسوان، وسوف يتحدث سيادة الوزير عن العديد من الأمور الخاصة بتخصص الوزارة في مجال الرياضة، وكذلك دعم وزارته لبعض الأعمال الرياضية.