بالصور .. تعرف على أسعار الكلاب في مصر

بالصور .. تعرف على أسعار الكلاب في مصر

يعد سوق الكلاب من اكثر أسواق الحيوانات الأليفة انتعاشاً في مصر نظراً للطلب المتزايد عليها لمميزاتها المتعددة سواء في الحراسة أو الصيد أو حتى من يجبون اقتناء الأنواع الهادئة منها .

ومن اهم ما يميز الكلاب عن باقي الحيوانات الأليفة هي الوفاء النادر والشديد مع توافر ذكاء قوي جدا في معظم الأنواع كما أنها تمتلك حواس قوية جدا تتمكن من خلالها من فعل ما تطلبه منها بمنتهى السهولة .

وسنعرض عليكم اليوم بالصور أسعار اشهر الكلاب الموجودة في مصر لكافة الأغراض لهذا الوقت من العام والتي ارتفعت بشكل جنوني نظرا لتزايد الطلب عليها كما قلنا سابقاً.

1 – التيبتان ماستيف : كلاب قوية وشرسة جدا من التبت ذات الأصول المنغولية يتراوح سعر الجرو فيها بين  10.000 و 15.000 جنيه .

تيبتان ماستيف

2 – الكلاب القوقازية : ويظهر الاسم أنها تعود لمنطقة القوقاز وتعتبر من أضخم الكلاب حجما في العالم ويصل سعرها إلى 10.000 جنيه للجرو البالغ .

الكلاب القوقازية

3 – كلاب البولي : لعشاق الجمال والهدوء جميلة ومطيعة وشرسة في نفس الوقت إلى جانب إجادة مهام الحراسة ويتراوح سعرها بين 2.000 و 4.000 جنيه .

كلاب البولي

4 – الجيرمان شيبرد : وهي الأشهر على الإطلاق في مصر متميزة وذات طابع شرس جدا إلى جانب استخدامها كثيرا في الأفلام المصرية يصل سعرها إلى 6.000 جنيه في بعض الأحيان .

جيرمان شيبرد

5 – الدوبر مان : أقوى كلاب الحراسة وأسرعها على الإطلاق مع ذلك تعتبر من النوع الرخيص نوعا ما إذ يبدأ سعرها من 1.000 جنيه .

دوبر مان

6 – سان بيرنارد من اكبر الكلاب حجما يوجد منها القليل في مصر وهي من النوع الكسول ويبدأ سعرها من 4.000 جنيه وقد يصل سعر الجرو البالغ فيها إلى 8.000 جنيه .

سان بيرنارد