وزير التربية والتعليم يصرح بأن السيسي سيكرم المعلمين بنفسه في احتفالية كبرى

وزير التربية والتعليم يصرح بأن السيسي سيكرم المعلمين بنفسه في احتفالية كبرى

صرح وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر أن الاحتفال الخاص بتكريم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية والذي ستقيمه وزارة التربية والتعليم مختلف عن الاحتفال الخاص بعيد المعلم.

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أن وزارة التربية والتعليم رأت فصل الاحتفال الخاص بتكريم أوائل الطلبة في الثانوية العامة والدبلومات الفنية عن الاحتفال الخاص بعيد المعلم حيث سيحضره الرئيس عبد الفتاح السيسي بنفسه تقديراً منه لأهمية المعلم ودوره في تنشئة الأجيال الجديدة وتشجيعاً منه لأداء رسالته السامية.

وقال وزير التربية والتعليم إلى أن المعلمون يستحقون احتفالاً خاصاً بهم.

وأضاف وزير التربية والتعليم إلى تكريم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية سيكون بحضور رئيس الوزراء ابراهيم محلب ووزير التعليم العالي وعدد من قيادات التعليم وأولياء الأمور بالإضافة إلى تكريم بعض الطالبات المتفوقات رياضياً والحاصلات على جوائز.

وعن استعدادات وزارة التربية والتعليم للعام الدراسي الجديد كشف وزير التربية والتعليم إلى أن الوزارة قامت بتوقيع برونوكول تعاون مع وزارة الداخلية لتدريب أفراد الأمن بالمدارس وذلك لعدم قدرة وزارة الداخلية على التواجد داخل 50 ألف مدرسة وقامت بتدريبهم بالفعل في فترة الصيف وذلك لتأمين مدارسهم وحتى يكونوا على استعداد للتعامل مع أي شىء يعكر جو العملية التعليمية داخل المدرسة.