سكايب “Skype” بآخر التحديثات

سكايب “Skype” بآخر التحديثات
سكايب

قامت شركة سكايب “ Skype “  بإصدار نسخة أحدث من برنامجها الذي يتميز بخدمة المكالمات الصوتية والمرئية، وكذلك المحادثات الكتابية، الذي نافست به العديد من البرامج الأخرى التي تقدم خدمات مماثلة للمستخدمين، مثل برنامج فايبر  .

وحسنت الشركة برنامجها في الإصدار الأخير بزيادة خصوصية المستخدمين ورفع حماية البرنامج لحماية كافة بيانات المستخدمين ومحادثاتهم وحساباتهم من الاختسراق، كما تميز برنامج سكايب في إصداره الأخير بتحسين خدمة المكالمات المرئية والصوتية لتعمل بجودة أعلى، بعدما عانى البعض من سوء جودة المكالمات المرئية بسبب الضغط الكبير على سيرفرات البرنامج، الذي يغطي ملايين المستخدمين من جميع دول العالم .

يمكن تحميل البرنامج من هنا لتحميل أحدث إصدار من برنامج سكايب ، بعد الضغط علي الرابط سيتم فتح صفحة تحميل البرنامج باللغة العربية، أما لتحميل البرنامج بلغة أخرى يمكنك اختيار اللغة التي تود تحميل البرنامج بها من أسفل الصفحة ثم ابدأ التحميل .

و يتميز برنامج سكايب بسهولة العثور علي الأصدقاء عن طريق البحث بالاسم أو رقم الهاتف أو اسم المستخدم، كما يدعم خدمة المكالمات الجماعية، لتستطيع بسهولة التواصل مع أكثر من صديق بسهولة وسرعة في نفس الوقت، كما أنه هو البرنامج الأساسي الذي يمكن المستخدمين من الوصول إلى حساباتهم علي الهوتميل.