موعد مباراة سبورتنج لشبونة وبنفيكا في الدوري البرتغالي الأحد 31-8-2014

موعد مباراة سبورتنج لشبونة وبنفيكا في الدوري البرتغالي الأحد 31-8-2014

فريق سبورتنج لشبونة، وبنفيكا، الفريقان في الدوري البرتغالي الممتاز، يلتقون اليوم في أطار الجولة الثالثة من الدوري لهذا الموسم 2014-2015، رامي ربيعة لاعب فريق الأهلي السابق والمنتقل حديثا إلي سبورتنج لشبونة، وأيضا اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب فريق سبورتنج من الموسم الماضي، يتوقع مشاركتهما اليوم في مباراة الديربي وأقوي مباراة في الدوري البرتغالي، وذلك ونتوقع مشاركة قلب الدفاع المصري رامي ربيعة في المباراة اليوم، سوف نقدم لكم موعد المباراة، وتقرير شامل عن المباراة اليوم.

شارك رامي ربيعة مع فريق الشباب في المباراة الماضية، وكان أساسيا منذ البداية، وساعد فريقة في الفوز بثلاث أهداف مقابل لا شيء، وبذلك يطمع رامي ربيعة بعد الأداء الممتاز الذي قدمة في المباراة الماضية، أن يكسب الثقة من مدرب الفريق، ويشارك في مباراة الديربي أما فريق قوي مثل لشبونة.

أما عن شيكابالا فلم يتم تحديد وضعه مع الفريق، وذلك بعد أن تعاقد الفريق مع جناح نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي لويس ناني البرتغالي، والذي يلعب في نفس مركز اللاعب المصري محمود عبد الرازق شيكابالا، ولم يشارك الثنائي المصري مع الفريق حتي الآن، وغاب اللاعبان عن فوز الفريق في الجولة الماضية أمام فريق أروكا بهدف مقابل لاشيء.

أوقعت القرعة فريق سبورتنج لشبونة في نتيجة قرعة دور أل 32 مجموعات دوري الأبطال هذا الموسم مع تشيلسي، وشالكة، وماريبور الفريق السلوفاني، وبذلك أذا لعب اللاعبان المصريان سوف يلعبان ضد فريق تشيلسي، فريق المحترف الآخر محمد صلاح لاعب نادي تشيلسي.

المباراة مقامة علي ملعب فريق بنفيكا ملعب النور، ويطمع فريق لشبونة في أستمرار نجاحه في الدوري البرتغالي هذا العام علي حساب غريمة التقليدي بنفيكا، وذلك بعد الصفقات الرائعة الذي قدمها لشبونة هذا الموسم، وبعد الأداء الجيد الذي يقدمه في الدوري في الجولة الأولي والثانية.

توقيت مباراة سبورتنج لشبونة وبنفيكا في الجولة الثالثة من الدوري البرتغالي اليوم الأحد 31-8-2014:

  • الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 21:00 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 20:00 بتوقيت الجزائر وتونس.
  • الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة بنفيكا ولشبونة ( فريق شيكابالا، ورامي ربيعة) :

 

بي أن سبورتس 9 – Be in sports 9 HD

توقعوا معنا نتيجة المباراة، وهل تتوقع مشاركة شيكابالا ورامي ربيعة في المباراة اليوم، شاركنا بالتوقع في التعليقات أسفل الموضوع.