مباريات اليوم 30/8/2014 في الدوري الإسباني و موعد كل مباراة

مباريات اليوم 30/8/2014 في الدوري الإسباني و موعد كل مباراة
مباريات اليوم فى الدورى الاسبانى

مباريات اليوم في الدوري الإسباني نستعرضها معاً زوار مصر فايف ، حيث تقام اليوم السبت 30 أغسطس 2014 ، ثلاث مباريات ضمن الجولة الثانية من الدوري الإسباني ، و نتناول فيما يلي كل مباراة و موعدها .

مباراة أتلتيك بيلباو و ليفانتي :

أولى مباريات اليوم في الدوري الإسباني هي مباراة نادي أتلتيك بيلباو صاحب الأرضو الجمهور و نادي ليفانتي ، و تقام المباراة على ملعب سان ماميس في الثامنة بتوقيت مصر و السعودية ، الخامسة بتوقيت جرينتش .

مباراة قرطبة و سيلتا فيجو :

أما عن ثاني مباريات اليوم ، فتأتي مباراة نادي قرطبة الذي خسر أولى مبارياته أمام نادي ريال مدريد بهدفين دون رد ، و نادي سيلتا فيجو صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر ، و تقام المباراة على ملعب نادي قرطبة في  الثامنة بتوقيت مصر و السعودية ، الخامسة بتوقيت جرينتش .

مباراة أتليتكو مدريد و إيبار :

أخر مباريات اليوم في الدروي الإسباني هي مباراة نادي أتليتكو مدريد بطل الدوري في الموسم الماضي و نادي إيبار ، و يذكر أن المباراة للفريقين شهدت تعادل أتلتيكو مدريد ، بينما فاز إيبار في مباراته الأولى ، و تقام المباراة على ملعب فيسنتي كالديرون معقل نادي أتليتكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مصر و السعودية ، السابعة بتوقيت جرينتش .