موعد مباراة تشيلسي مع إيفرتون في الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسي مع إيفرتون في الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي
مباراة تشيلسي و ايفرتون في الدوري الانجليزي

يلتقي نادي تشيلسي الإنجليزي نظيره إيفرتون في مباراة قوية خلال منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي و سوف يقام اللقاء علي ملعب جودسون بارك الخاص بنادي إيفرتون و ذلك في تمام الساعة السابعة و النصف طبقا لتوقيت كلا من جمهورية مصر العربية و المملكة العربية السعودية و الساعة الرابعة و النصف بتوقيت غرنتش.

مشوار تشيلسي و إيفرتون حتي الان في الدوري الإنجليزي

نادي تشيلسي اللندني إفتتح الدوري الإنجليزي بفوز كبير خارج ملعبه علي فريق بيرنلي و ذلك بثلاثة أهداف لهدف و إستطاع في المباراة الثانية له تحقيق الفوز علي فريق ليستر سيتي بثنائية نظيفة و يطمح المدير الفني لنادي تشيلسي جوزيه مورينيو في تحقيق الفوز الثالث علي التوالي ليحقق بذلك ضربة بداية رائعة تمكنه من المنافسة علي القمة منذ بداية الدوري.

بينما فريق إيفرتون لم يستطع تحقيق أي فوز حتي الان في الدوري الإنجليزي إذ أنه تعادل مع فريق ليستر سيتي في المباراة الأولي بهدفين مقابل مثلهما بينما فشل إيفرتون في الحفاظ علي تقدمه علي نادي أرسنال في المباراة الثانية لتنتهي المباراة بنفس نتيجة المباراة الأولي و يأمل المدير الفني لنادي إيفرتون روبرتو مارتينيز أن يحقق الفوز الأول له في البريمير ليج و لاسيما عبر بوابة تشيلسي.

ترتيب تشيلسي و ايفرتون في الدوري الانجليزي

يحتل فريق تشيلسي حاليا المركز الثالث في ترتيب فرق الدوري الإنجليزي و ذلك برصيد ست نقاط بينما يحتل نادي إيفرتون المركز العاشر برصيد نقطيتن و يأتي هذا الترتيب قبل بداية الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي و التي سوف تقام السبت 30/8/2014.

فرص محمد صلاح في مباراة تشيلسي و إيفرتون

و بالطبع يأمل جمهور كرة القدم المصري أن يشاهد الفرعون الصغير محمد صلاح في تشكيلة فريق تشيلسي بعد أن غاب عنها لمدة مبارتين متتالتين و هو ما يبدوا قريبا بعد إصابة دييجو كوستا مهاجم الفريق خلال مران تشيلسي يوم الأربعاء الماضي و الذي كان عبارة عن شد في العضلة الخلفية.