مباريات اليوم 30/8/2014 في الدوري الإنجليزي و موعد كل مباراة

مباريات اليوم 30/8/2014 في الدوري الإنجليزي و موعد كل مباراة
مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي نستعرضها معاً زوار مصر فايف ، حيث تقام السبت 30 أغسطس 2014 سبع مباريات ضمن الجولة الثالثة في الدوري الإنجليزي ، و نستعرض فيما يلي كل مباراة و موعدها .

مباراة بيرنلي و مانشيستر يونايتد :

أول مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي هي مباراة بيرنلي الصاعد حديثاً للدوري و مانشيستر يونايتد ، و تقام المباراة على ملعب نادي بيرنلي في الثالثة إلا الربع عصراً بتوقيت مصر و السعودية ، الثانية عشر إلا الربع بتوقيت جرينتش .

مباراة وست هام يونايتد و ساوثهامتون :

ثاني مباريات اليوم هي مباراة وست هام يونايتد و ساوثهامتون  التي تقام على ملعب نادي وست هام يونايتد في الخامسة مساءاً بتوقيت مصر و السعودية الثانية بتوقيت جرينتش .

مباراة كوينز بارك رينجرز و سندرلاند :

يستضيف نادي كوينز بارك رينجرز نظيره نادي سندرلاد على ملعب لوفتس رود في مباراة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت مصر و السعودية الثانية بتوقيت جرينتش .

مباراة مانشيستر سيتي و ستوك سيتي :

يستضيف مانشيستر سيتي صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف عن المتصدر توتنهام نظيره نادي ستوك سيتي صاحب المركز الرابع عشر بنقطة وحيدة ، و تقام المباراة في  الخامسة مساءاً بتوقيت مصر و السعودية الثانية بتوقيت جرينتش .

مباراة سوانزي سيتي و وست بروميتش :

يلعب نادي سوانزي سيتي صاحب المركز الرابع بفارق الأهداف عن توتنهام المتصدر مبارته الثالثة في الدوري أمام وست بروميتش صاحب المركز الثاني عشر ، و تقام المباراة على ملعب نادي سوانزي سيتي في  الخامسة مساءاً بتوقيت مصر و السعودية الثانية بتوقيت جرينتش .

مباراة نيوكاسيل يونايتد و كريستال بالاس :

تقام اليوم السبت مباراة نيوكاسيل صاحب النقطة الوحيدة بالدروي مع نظيره كريستال بالاس الذي لا يمتلك في رصيده أي نقاط ، و تقام المبارة على أرض فريق نيوكاسيل ،في الخامسة مساءاً بتوقيت مصر و السعودية الثانية بتوقيت جرينتش .

مباراة إيفرتون و تشيلسي :

أما أخر مباريات اليوم و أهمها بالنسبة للمصريين هي مباراة نادي إيفرتون مع نادي تشيلسي ، و يلعب لنادي تشيلسي المصري الدولي محمد صلاح الذي غاب عن المبارتين السابقتين لأسباب فنية ، و تقام المباراة على ملعب نادي إيفرتون فى السابعة و النصف بتوقيت مصر و السعودية ، الرابعة و النصف بتوقيت جرينتش .