تحديث واتس اب بلس “Whatsapp” النسخة “6.15”

تحديث واتس اب بلس “Whatsapp” النسخة “6.15”
واتس اب

محدث . تعمل شركة واتس اب على إضافة خاصية الاتصال الصوتي بشكل مجاني، وظهر ذلك في التحديث الأخير التي قامت به الشركة والذي يؤهل البرنامج لهذه الخاصية،وهذه الخاصية ستجعل واتس اب ينافس بقوة في مجال الاتصال الصوتي.

هذا البرنامج في نسخته 6.15 تم حل مشكلة اللغة العربية وعمل عدد كبير من الإصلاحات و التعديلات، كما تم إضافة خاصية لتحديد عدد الأسطر للأشخاص، و إمكانية تعديل حجم الصور التعبيرية .

برنامج واتس اب بلس، النسخة المطورة من برنامج واتس اب الأصلي، والذي يتميز بعدة مميزات تجعله أفضل من البرنامج الأصلي الذي تنتجه الشركة التابعة لإدارة شركة فيس بوك .

كما نعرف أن برنامج واتس اب هو برنامج محادثات كتابية و دردشة و يستخدمه الكثير من الأشخاص للتواصل عبر الأنترنت ويتميز بالسهولة و عدد كبير من الخصائص التي تجعلهم يفضلونه عن طرق التواصل التقليدية لتحميل واتس اب من هنا  .

أما عن برنامج واتس اب بلس صاحب اللون الأزرق فهو نسخة معدلة للبرنامج الأصلي، ولا تنتجه الشركة لذا فيعتبر حتى الآن البرنامج غير رسمي، إلا أنه أمن في الاستخدام ولا يشكل أي ضرر .

ومن مميزات واتس اب بلس خاصية إخفاء أخر ظهور بالبرنامج وتفيد هذه الخاصية في منع الإزعاج، كما أن واتس اب بلس يحتوي على مميزات إضافية منها إمكانية تغير الخطوط والألوان و الخلفيات بكل سهولة و يمكن زيادة الحد الأقصى لرفع الملفات و الموسيقى و الفيديو، كذلك يتميز بزيادة جودة الصور و إمكانية حفظ نسخة لمحادثات البرنامج لوقت الحاجة .

وقد تم زيادة بعض المميزات في التحديث الأخير للبرنامج منها زيادة الحد الأقصى للملفات و الموسيقى إلي 50 ميجا، كما يمكنك إخفاء الصور الشخصية و هذه الخاصية تزيد من خصوصية الأفراد ، كما يتميز البرنامج بعد التحديث الأخير بسرعة فتح وغلق البرنامج، وحل مشكلة تعطل البرنامج في نظام ويندوز فون والذي عانى مستخدميه الكثير من المشاكل الخاصة بالبرنامج، كما تم زيادة سرعة الاتصال بسيرفر البرنامج .