قرعة الدوري الأوروبي تضع المصريون في مجموعات سهلة

قرعة الدوري الأوروبي تضع المصريون في مجموعات سهلة
حجازي و كوكا في الدوري الأوروبي

إستجاب الحظ اليوم للمصريون في قرعة الدوري الأوروبي التي أقيمت اليوم في مدينة موناكو حيث وقع فريقي أحمد حسن كوكا و أحمد حجازي في مجموعات سهلة يمكن من خلالها المنافسة علي المركز الأول أو الثاني للصعود للدور التالي حيث تضم كلا المجموعتين فرقا قريبة المستوي.

وقد وقع فريق ريو أفي البرتغالي الذي يلعب له أحمد حسن كوكا في مجموعة تضم كلا من فريق دينامو كييف الأوكراني و هو الفريق الأوفر حظا في المجموعة بالإضافة إلي ستوا بوخارست الروماني و ألبورج الدنماركي و بالتالي المجموعة لا تضم أي فرق تمثل الدوري الإنجليزي أو الإسباني مما يجعل مهمة الصعود ممكنة بالنسبة لفريق ريو أفي البرتغالي.

أما فريق فيورنتينا الإيطالي الذي يضم بين صفوفه المدافع المصري أحمد حجازي فقد وقع في مجموعة تضم كلا من باوك اليوناني و هو المنافس الأقوي لفيورنتينا كما تضم المجموعة فريق دينامو منسك البيلاروسي و فريق جينجان الفرنسي مما يجعل فريق فيورنتينا الفريق الأوفر حظا في الصعود من خلال هذه المحموعة.

و الجدير بالذكر أن اللاعب يونس فلفل الذي يحمل الجنسية المصرية و يلعب بين صفوف نادي كوبنهاجن قد إنتقل مباشرة إلي دوري المجموعات في الدوري الأوروبي بعد خسارة فريقه من فريق بايرن ليفركوزن الألماني خلال منافسات الدور الرابع من دوري الأبطال الأوروبي.