أخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 29 أغسطس 2014

أخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 29 أغسطس 2014

أخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 29 أغسطس لعام 2014 نوافيكم بها يوميا من خلال جولتنا الإخبارية ، والتي نبدأها بتعرض جمهورية مصر العربية اليوم لعدد 3 هزات أرضية في محافظة القاهرة والمحافظات ، تشييع الآلاف من أهالي محافظة الشرقية رفات شيهد حرب 1973 ، تحذير وزارة الصحة للمواطنين من تناول عبوات دواء فلوموكس المغشوشة .

استقبال مطار القاهرة خلال شهر أغسطس 5000 الآف سائح ، اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن والعناصر التابعة لجماعة الإخوان بجوار محطة مترو أنفاق حلوان ، لقاء وزير الدفاع والإنتاج الحربي بوفد من أعضاء الكونجرس الأمريكي .

بدء تلقي طلبات الراغبين العمل في 14 مهنة حرفية بدولة الكويت ، أعلنت الأجهزة الأمنية الإستنفار الأمني  بشمال سيناء ، السيطرة على حريق هائل نشب بمصنع للمنسوجات بمنطقة العاشر من رمضان ، استكمال المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته مساء اليوم .

ارتفاع أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم بجميع أعيرته ، ارتفاع سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء ، ارتفاع درجات الحرارة اليوم في مصر .

مقياس ريختر

صرح رئيس معهد البحوث الفلكية عن تعرض جمهورية مصر العربية اليوم لعدد ثلاثة هزات أرضية في محافظة القاهرة والمحافظات وصلت أقوى هزة أرضية إلى 5.7 درجة بمقياس ريختر .

تشيع جنازة

شيع الآلاف من أهالي محافظة الشرقية رفات شيهد حرب 1973 ، الذي تم العثور عليه بموقع حفر قناة السويس الجديدة إلى مقر دفنه بمركز فاقوس .

وزير الصحة

أعلنت الإدارة المركزية لشئون الصيادلة بوزارة الصحة والسكان عن وجود عبوات دوائية مغشوشة لمستحضر فلوموكس ، كما توجهت بالتحذير للمواطنين من تناول تلك العبوات المغشوشة .

مطار القاهرة

صرح أحد المصادر المسئولة بمطار القاهرة الدولي عن استقبال مطار القاهرة خلال شهر أغسطس لعدد خمسة الآف سائح قادمين من دول مختلفة ، بهدف زيارة الأماكن والمعالم السياحية .

مظاهرات الأخوان

اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن والعناصر التابعة لجماعة الإخوان بجوار محطة مترو أنفاق حلوان ، كما كثفت قوات الأمن من تواجدها بمحيط مسجد السلام بمدينة نصر ؛ تحسبا لتظاهرات العناصر المنتمية لجماعة الإخوان اليوم .

وزير الدفاع

التقى اليوم وزير الدفاع والإنتاج الحربي بوفد من أعضاء الكونجرس الأمريكي ؛ لبحث القضايا المشتركة بين البلدين وقضايا الشرق الأوسط والأوضاع الإقليمية داخل القارة .

وزيرة القوي العاملة

أعلنت وزارة القوى العاملة والهجرة عن بدء تلقي طلبات الراغبين في العمل بعدد أربعة عشر مهنة حرفية بدولة الكويت اعتبارا من يوم الأحد المقبل .

الأمن المركزي

أعلنت الأجهزة الأمنية الإستنفار الأمني ، وتكثيف تواجد قوات الأمن بشمال سيناء ، تزامنا مع دعوات العناصر المنتمية لجماعة الإخوان بالتظاهر بالعريش .

حريق

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق هائل نشب بمصنع للمنسوجات بمنطقة العاشر من رمضان ، وقد أسفر الحريق عن خسائر مادية تقدر بملايين الجنيهات .

أخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 28 أغسطس 2014

يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته مساء اليوم ، استعدادا لمواجهة فريق كينيا وديا غدا ، وكذلك مواجهة فريق السنغال في الخامس من شهر سبتمبر القادم .

أخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 28 أغسطس 2014

ارتفع سعر الذهب بجمهورية مصر العربية في جميع أسعار أعيرته اليوم ، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم 296521.78 جنيها مصريا ، كما سجل عيار 24 اليوم 296.53 جنيها مصريا .

أخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 28 أغسطس 2014

ارتفع سعر الدولار الأمريكي في مصر بالسوق السوداء اليوم ، حيث سجل 7.40 جنيها مصريا ، كما يحافظ على استقراره في البنوك المصرية الرسمية ، حيث بلغ سعر البيع 7.18 ، أما سعر الشراء 7.15 مقابل الجنيه المصري .

أخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 28 أغسطس 2014

يسود اليوم الجمعة طقس حار رطب على وجه بحري ومحافظة القاهرة حتى شمال الصعيد ، ومعتدل على السواحل الشمالية ، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء .

كما يمكنكم متابعة أخر أخبار مصر اليوم الجمعة من هنا وذلك من جريدة الجمهورية والأهرام والأخبار  من العدد الصادر بتاريخ اليوم الجمعة الموافق 29 أغسطس لعام 2014 .