التنظيم والإدارة تعتمد اوراق تعيين 4000 من حملة ماجستير 2013

التنظيم والإدارة تعتمد اوراق تعيين 4000 من حملة ماجستير 2013

بلغ عدد من تم تعيينهم على وظائف بالجهاز الاداري للدولة من حملة الماجستير والدكتوراه بدفعة 2013 حوالي 4000 معين وفق ما أكدته جيهان عبد الرحمن رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والادارة.

واضافت ان خطابات تعيين الماجستير والدكتوراه دفعة 2013 سيتم مراجعتها الاحد المقبل وإضافاتهم الى مركز المعلومات بالجهاز .

واشارت رئيسة الجهاز المركز للتنظيم والإدارة الى أنه لابد من أن يكون المتقدم حاصلا على درجة الماجستير او الدكتوراه عام 2013،والعبرة بتاريخ اعتماد مجلس الجامعة وان تكون الدكتوراه أو الماجستير من جامعة مصرية وايضا المؤهل الدراسي، والايكون المتقدم عاملا في وظيفة بالحكومة أو القطاع العام أو قطاع الاعمال العام واستردت قائلة أن خطابات التعيين سوف تصل للمعينين خلال اسبوع وان التعيين سوف يكون بوزارة التربية والتعليم كلا في تخصصه .

وأشارت جيهان الى تعيين أوائل الخرجين دفعة 2013 قائلة انه لم يصلها أي خطابات تفيد موافقة مجلس الوزراء على تعيين أوائل الخرجين بالجامعات الحكومية وسوف يتم مخاطبة مجلس الوزراء لحفظ حق أوائل الخرجين .

واضافت جيهان عبد الحمن ان الجهاز المركزي للتنظيم الادارة سينتهي من تثبيت 200 ألف من العاملين المتعاقدين على الابواب الثاني والرابع والسادس والصناديق الخاصة والوحدات الانتاجية بها وذات الطبيعة الخاصة في أكثر من 700 جهة حكومية نهاية العام المقبل .