أخبار الأهلي اليوم الجمعة 29/8/2014 : أخر أخبار المارد الأحمر اليوم

أخبار الأهلي اليوم الجمعة 29/8/2014 : أخر أخبار المارد الأحمر اليوم
أخبار الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الجمعة 29/8/2014 من أهم الصحف الرياضية المحلية، بالإضافة إلى أخر أخبار القلعة الحمراء، من القناة الرسمية للفريق، والموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنيت.

الأهلي يوافق على بيع حقوق البث مع خمسة أندية أخرى

وافق مجلس إدارة نادي الأهلي، برئاسة المهندس محمود طاهر، على بيع حقوق بث مباريات الدوري المصري لكرة القدم، بصفة جماعية، وذلك مع العديد من الأندية المصرية، وهي وادي دجلة و المقاولون العرب ونادي المقاصة، بالإضافة إلى دمنهور وبتروجيت ونادي سموحة.

وقال مجلس إدارة المارد الأحمر، أن الإقدام على هذه الخطوة، من شأنه زيادة القيمة التسويقية لمباريات الدوري المصري، بالإضافة إلى تكريس ثقافة التعاون بين الأندية المصرية.

الأهلي يخوض مباراتين وديتين

قال مدير الكرة في نادي الأهلي المصري، الكابتن وائل جمعة، أن الفريق بقيادة المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، سوف يخوض مباراتين وديتين، وذلك ضمن الإستعداد لمباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

حيث قال وائل جمعة، أن الفريق سوف يواجه فريق بلدية المحلة وذلك يوم 3 سبتمبر القادم، وسوف يواجه نادي الإنتاج الحربي، وذلك في اليوم السادس من نفس الشهر.

حسام عاشور يغيب عن مباراة نصف نهائي الكونفدرالية

تأكد وبشكل رسمي غياب لاعب الأهلي، الكابتن حسام عاشور عن مباراة القطن الكاميروني، في إطار نصف نهائي كأس الإتحاد الإفريقي، وذلك بسبب الإيقاف، بعد أن تحصل على البطاقة الصفراء الثانية، في مباراة الفريق الأخيرة، ضد النجم الساحلي التونسي.

لاعب الأهلي حسام عاشور، سوف يغيب عن مباراة الأهلي ضد القطن، سواء في مباراة الذهاب ومباراة العودة في القاهرة، حسب ماصرح به مدير الكرة في النادي، الكابتن وائل جمعة، وذلك طبقا لقوانين الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.