أخبار الزمالك اليوم الجمعة 29/8/2014 : أخبار القلعة البيضاء

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 29/8/2014 : أخبار القلعة البيضاء
نادى الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 29/8/2014 ننشرها من الصحف الرياضية المصرية، وذلك في إطار الموجز الرياضي اليومي الذي ننشره على موقع مصر فايف، والذي نتطرق فيه لأهم أخبار الزمالك  بالتفصيل:

الزمالك يفوز على سكر الحوامدية

تمكن نادي الزمالك، من تحقيق الفوز على فريق سكر الحوامدية، نتيجة ستة أهداف مقابل صفر، وذلك في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، يوم أمس الخميس، ضمن إستعدادت نادي الزمالك، لمباريات الموسم القادم من الدوري المصري.

سجل أهداف نادي الزمالك في هذه المباراة، كل من أحمد علي وأحمد عيد عبد الملك هدفين، بالإضافة إلى كل من عبد الله سيسيه و محمد كوفي و أحمد سمير.

طارق سلميان : المباريات الودية إرتقت بمستوى الزمالك

صرح الكابتن طارق سليمان، والذي يشغل منصب المدرب العام في القلعة البيضاء، أن المباريات الودية التي يخوضها نادي الزمالك، إرتقت بمستوى أداء النادي، حيث قال أن هذه المباريات بدأت تظهر ملامح الإنسجام بين اللاعبين.

الزمالك يسامح لاعبه أحمد توفيق

أعلن نادي الزمالك عن رفع الإيقاف عن اللاعب أحمد توفيق، وذلك بعد أن قام هذا الأخير، بتوجيه إعتذار شخصي ورسمي، إلى رئيس مجلس إدارة النادي، مرتضى منصور.

وللإشارة فإن أحمد توفيق كان قد قام بإعطاء بعض التصريحات في حق مدرب المنتخب المصري شوقي غريب، بالإضافة إلى قيامه بإلقاء قميص نادي الزمالك على الأرض.

إبراهيم حسن : لن نفرط في أحمد علي 

قال مدير الكرة في نادي الزمالك، الكابتن إبراهيم حسن، أن جميع الأخبار الخاصة بشأن الإستغناء على مهاجم الفريق أحمد علي، هي إشاعات لا أساس لها من الصحة.

حيث قال إبراهيم حسن، أن المهاجم أحمد علي يعتبر من العناصر الأساسية في تشكيلة نادي الزمالك، وليس من السهل التخلي عنه، بدون وصول أي عرض للاعب.