أخبار برشلونة اليوم الجمعة 29/8/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

أخبار برشلونة اليوم الجمعة 29/8/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم
أخبار برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الجمعة 29/8/2014، ننشرها من أهم الصحف الإسبانية، حيث كان من أهم أخبار البرصا اليوم، هو نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا، التي وضعت الفريق الكتالوني في المجموعة السادسة، والتي تعتبر من بين أقوى المجموعات في البطولة.

برشلونة في المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا

أوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا الخاصة بدور المجموعات، فريق برشلونة في المجموعة السادسة، والتي تحمل رقم F، حيث أوقعت القرعة نادي برشلونة، رفقة كل من نادي باريس سان جير مان الفرنسي، ونادي أجاكس أمستردم الهولندي، بالإضافة إلى نادي أبيول القبرصي.

برشلونة يواجه باريس سان جيرمان في أول مباراة

في أول مباراة في دوري أبطال أووربا، في دور المجموعات، نادي برشلونة الإسباني، يواجه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حامل لقب الدوري الفرنسي، وذلك يوم 30 سبتمبر 2014 القادم في فرنسا.

لوران بلان : من الضروري الفوز على برشلونة

مباشرة بعد الإعلان على نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا، في دور المجموعات، صرح مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على ضرورة الفوز على نادي برشلونة من أجل المرور إلى الدور الثاني من البطولة، حيث قال بلان، أنه من المهم الفوز على البرصا، خصوصا في المباراة الأولى التي ستجمع بين الفريقين.

برشلونة ترغب في تجديد عقد منير

قالت صحيفة الموندو ديبورتيفو، أن إدارة برشلونة تسعى إلى تجديد عقد اللاعب الشاب، المغربي الأصل والإسباني الجنسية منير الحدادي، حيث قالت الموندو، أن زوبي زاريتا، إتصل بممثل اللاعب ووكيل أعماله، من أجل التفاوض حول العقد الجديد للاعب.