أسعار جميع العملات اليوم السبت 30/8/2014 سعر اليورو والدولار مقابل الجنيه المصري

أسعار جميع العملات اليوم السبت 30/8/2014 سعر اليورو والدولار مقابل الجنيه المصري

أستقرار في أسعار تداول العملات اليوم بالنسبة للجنية المصري، وذلك منذ عدة أيام، وتستقر أسعار صرف العملات من حيث البيع والشراء في البنوك لفترات طويلة كما تعودنا عليها، ولكن يختلف سعر العملات في السوق السوداء، أو الصرافة كما يسميها البعض يوميا، وتزيد أسعارها عن أسعار البنك من حيث القيمة مقابل الجنية المصري، نقدم لكم علي مصر فايف يوميا أسعار صرف جميع العملات العربية والأجنبية مقابل الجنية المصري، وذلك حسب أخر ما وصل إلينا من البنك الأهلي.

سعر الدولار واليورو والين الياباني والفرانك السويسري، وأيضا العملات العربية من الريال القطري والسعودي، وأيضا الدرهم الإماراتي، والدينار الكويتي، والدينار البحريني، وأسعار العملات المختلفة الأخري الأكثر تداولا في الشارع المصري، ونقدم لكم أسعار البيع والشراء والتداول، وذلك في البنوك المصرية الشهيرة، وأكثرها تداولا للعملات.

أستقر سعر الدولار عند 7.15 جنيه للشراء، وللبيع وصل السعر إلي 7.18 تقريبا، بينما اليورو المتداول أوروبيا وعالميا فقد ثبت سعرة عند 9.47 جنيه للشراء، ومبلغ 9.15 للبيع، بينما سجل الفرانك السويسري اليوم 7.82 جنيها مصريا للشراء، وللبيع 7.86، وذلك باستقرار نسبي بالنسبة لأسعار تداول العملات بالأمس.

أما أسعار العملات الخليجية والعربية الأكثر تداولا في مصر، فقد سجل الدينار الكويتي مبلغ 25.130 مقابل الجنية المصري، وذلك لسعر الشراء، أما سعر البيع فوصل إلي 25.26 جنيه، بينما سجل الريال السعودي اليوم 1.9 جنيه للشراء، ولم يختلف سعر البيع كثيرا فبلغ 1.92 جنيها، وذلك في حالة ثبوت كبيرة لسعر الريال السعودي منذ فترة كبيرة مقارنة بالجنية المصري.

الجدول الموضح بالأسفل سوف تجدوا فيه أسعار الشراء والبيع لكل العملات المتداولة في الشارع المصري، وأيضا سعر التحويلات، وذلك حسب أخر أسعار في البنوك اليوم، وسوف نوافيكم بأي تغيرات في هذه الأسعار.

متوسط أسعار الدولار واليورو وجميع العملات اليوم في مصر مقابل الجنية المصري السبت 30-8-2014:

Capzture