أخر أخبار اليوم 29/8/2014 من جريدة الأخبار

أخر أخبار اليوم 29/8/2014 من جريدة الأخبار
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم نستعرضها معاً زوار مصر فايف من جريدة الأخبار الصادرة بتاريخ اليوم الجمعة التاسع و العشرين من شهر أغسطس 2014 ، من النسخة الورقية للجريدة في طبعتها الثانية و أولى الأخبار اليوم من مصر عن المعزول الرئيس الأسبق الدكتور محمد مرسي و قضية التخابر بعنوان ” مرسي باع أسرار مصر للجزيرة ب 1.5 مليون دولار ” .

أما عن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي في إحتفالية الرقابة الإدارية فخبر بعنوان ” إرادة حقيقية لمكافحة الفساد .. و لا للمحسوبية ” ، و أتحمل النقد و أصبر لإختيار فريق رئاسي كفء .

خبر أخر بشأن مشروع تنمية محور قناة السويس الجديدة بعنوان ” الأخبار تقضي ليلة في موقع الحفر ” ، و بورصة لبيع القمح بقناة السويس ، و الجيش يبني منطقة سكنية بمليار جنيه للمتضررين من الضبعة .

أما عن أخبار التعليم و الدراسة بالجامعات المصرية المختلفة فخبر عن تأجيل الدراسة بالجامعات بعنوان ” تأجيل الدراسة بالجامعات إلى 11 أكتوبر ” ، و تجارة بورسعيد يعلقون إعتصامهم في إنتظار محلب .

أما عن أزمة نقل الباعة الجائلين للترجمان  فخبر بعنوان ” وسط البلد تحتفل بعد رحيل الباعة الجائلين ” .

خبر أخر متعلق بإنفصال حزب الوسط عن التحالف مع جماعة الإخوان المسلمين بعنوان ” الوسط ينسحب من تحالف الإخوان ” .

أما عن أزمة قطر مع دول الخليج العربي بسبب موقفها من الإدارة المصرية الحالية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي فخبر بعنوان ” قطر في إنتظار العزل الخليجي ” .

أما عن أخبار الرياضة المصرية و بالتحديد نادي الزمالك فخبر عبارة عن تصريح لرئي النادي المستشار مرتضى منصور بعنوان ” مرتضى : حسام إمبراطور الزمالك ” ، و خبر من النادي الاهلى بعنوان ” الأهلي يحتفل بأعظم نادي في الكون ” ، و مطاريد الدوري إلى جبل لبنان .