جوجل كروم “Google Chrome” المتصفح السريع المجاني آخر إصدار

جوجل كروم “Google Chrome” المتصفح السريع المجاني آخر إصدار
جوجل كروم

الإصدار الجديد من متصفح جوجل كروم، المتصفح الذي أنتجته الشركة العملاقة جوجل، والذي يعتبر حالياً رائد المتصفحات الأخرى الموجودة، على الرغم من المنافسة الشديدة، ولكن الإمكانيات الكثيرة الموجودة بكروم جعلته في الريادة .

المتصفح مجاني يمكن تحميله دون أي مصاريف يتم دفعها .

متصفح كروم يتميز بسرعة وأداء مميز في فتح الصفحات، كذلك فتح أكثر من صفحة في نفس الوقت دون ملاحظة انخفاض في سرعة الإنترنت، على عكس متصفحات أخرى .

يمكن تحميل متصفح جوجل كروم من هنا، وعند تحميل البرنامج سوف يفتح باللغة الافتراضية، ومن ثم يمكن تغيير اللغة من الإعدادات الموجودة في البرنامج؛ فالبرنامج يحتوي على أكثر من لغة من ضمنها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية، ويمكن تركيب في البرنامج أي عدد من الإضافات دون نقص في سرعة أو أداء البرنامج .

يتميز المتصفح بسرعة تفوق أي متصفح آخر في فتح الصفحات، كذلك الأمان في البرنامج يفوق أي برنامج آخر؛ فقد أعلنت جوجل عن جائزة لمن يستطيع اختراق حماية البرنامج .

متصفح جوجل يتميز بحماية تفوق أي متصفح آخر؛ فقد أعلنت جوجل منذ فترة عن تطوير نظام الحماية ليتمكن المتصفح من كشف أكبر عدد ممكن من البرامج والمواقع الخبيثة، والمقصود بالخبيثة التي تقوم بالتحميل التلقائي دون الإذن .