أخبار مصر اليوم الخميس 28 أغسطس 2014 من الجزيرة مباشر مصر

أخبار مصر اليوم الخميس 28 أغسطس 2014 من الجزيرة مباشر مصر
محمد مرسي

نقدم لكم متابعة على  مدار الساعة لآخر أخبار مصر وآخر مستجدات الأحداث على الساحة المصرية، كما تم إذاعتها على قناة الجزيرة مباشر مصر، نبدأها بخبر عن قرار المستشار هشام بركات النائب العام بحبس الرئيس المعزول محمد مرسي 15 يوما على ذمة التحقيقات في قضية تسريب مستندات هامة، تخص الأمن القومي، وصادرة من جهات سيادية، إي دولة قطر.

أصدر حزب الوسط بياناً يعلن فيه إنسحابه من تحالف دعم الشرعية، الرافض للإنقلاب العسكري، معلناً عن رغبته العمل تحت مظلة أوسع تشمل جميع من شاركوا في ثورة الخامس والعشرين من يناير.

بدأت نيابة الخانكة التحقيق في الفيديو المنتشر على وسائل التواصل الإجتماعي، والذي يظهر قيام أمين شرطة ومخبرين بالتمثيل بجثة متهم،  وذلك بسماع أقوال كلاً من مأمور قسم الخانكة ورئيس مباجث القسم بخصوص الواقعة.

الباعة الجائلين

تصاعدت أزمة الباعة الجائلين الذين تم نقلهم إلى الترجمان، حينما وجد الباعة أنفسهم بدون زبائن وفي منطقة خالية من المارة مما دفعهم لاستنكار موقف الحكومة في التعامل معهم والإضرار بمصدر رزقهم الوحيد.

من أخبار مصر الرياضية، من قناة الجزيرة مباشر مصر حيث حددت لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم الرابع عشر من سبتمبر لإقامة مبارة السوبر المصري بين فريقي الأهلي بطل الدوري، والزمالك بطل الكأس، ورصد الإتحاد مكافأة مليون جنيه للفريق الفائز بالبطولة.