أخر أخبار مصر اليوم 28/8/2014 من جريدة الاخبار

أخر أخبار مصر اليوم 28/8/2014 من جريدة الاخبار
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر نستعرضها معاً زوار مصر فايف من جريدة الأخبار الصادرة بتاريخ اليوم الخميس 28 أغسطس 2014 من نسختها الورقية للطبعة الثالثة ، و أولى الأخبار من مصر التي تتصدر الصفحة الأولى للجريدة عن إتهام الولايات المتحدة الأمريكية لمصر بشن عمليات عسكرية على ليبيا بعنوان ” أمريكا تتراجع عن إتهام مصر بتنفيذ هجمات في ليبيا ” .

خبر أخر بشأن حدوث مناورة عسكرية على الحدود من دولة ليبيا الشقيقة بعنوان ” مناورة مصرية على الحدود الليبية ” ، و وزير الدفاع : نتصدى بقوة للإرهاب و محاولات المساس بأمننا .

أما عن الإنتخابات المصرية المقبلة و تأجيلها و موقف تحالف عمرو موسى فخبر بعنوان ” عمرو موسى يرفض تأجيل انتخابات البرلمان و يطالب بإعادة مجلس الشيوخ ” .

خبر أخر بشأن الهدنة بين قطاع غزة و العدوان الإسرائيلي برعاية مصرية بعنوان ” أسرار الساعات الأخيرة قبل إتفاق غزة ” ، و العالم يشيد بمصر .. و شيخ الأزهر يودع قافلة مساعدات .

أما عن المفاوضات المصرية الإثيوبية بالسودان من أجل نزع الخلافات في أزمة سد النهضة فخبر بعنوان ” الأخبار تنشر خارطة طريق إنهاء أزمة سد النهضة ” .

خبر أخر عبارة عن تصريح خارج من مجلس الوزراء بشأن قطع التيار الكهربي بعنوان ” مجلس الوزراء : الكهرباء في تحسن و الأمن مستقر ” .

أما عن طلب مصر من قطر تسليم عدد من قيادات الإخوان المقيمين داخل دولة قطر فخبر بعنوان ” قطر تتجاهل طلب مصر تسليم عبد الماجد و الإخوان ” .

خبر أخر متعلق بنقل الباعة الجائلين من مناطقهم إلى الترجمان بعنوان ” الباعة الجائلون يختفون من وسط البلد و مستمرون في رمسيس ” .

أما عن أخبار الرياضة المصرية و معسكر المنتخب المصري لكرة القدم المقام حالياً في مدينة أسوان إستعداداً لمباراة كينيا فخبر بعنوان ” إصابة عبد الشافي .. و فتحي يصل اليوم  .. و منافسة ساخنة بين لاعبي المنتخب في أسوان ” .