أخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 28 أغسطس 2014

أخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 28 أغسطس 2014

أخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 28 أغسطس لعام 2014 نوافيكم بها يوميا من خلال جولتنا الإخبارية ، والتي نبدأها بإشتراك مصر وأثيوبيا والسودان في اختيار المكتب الإستشاري لسد النهضة الأثيوبي ، لقاء رئيس مجلس الوزراء ومحافظ جنوب سيناء ، تفريق تظاهرة لأعضاء جروب وايت نايتس بدوران شبرا ، إنشاء مدارس ومستشفيات ومكتب بريد ووحدات سكنية بمشروع شرق العوينات .

قرار جمهوريا بمنح الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين الدكتوراة الفخرية من جامعة الأزهر ، حضور رئيس الجمهورية احتفالية هيئة الرقابة الإدارية ، عودة سير حركة القطارات في محافظة الشرقية بعد تعطلها .

جولة رئيس مجلس الوزراء بمنطقة وسط البلد ، قرار وزير الداخلية بالتحقيق في الفيديو المتداول على مواقع التواصل الإجتماعي والخاص بالتمثيل بجثة متهم ، احتياج جمهورية مصر العربية لنصف مليون وحدة سكنية سنويا لمواجهة الزيادة السكانية .

افتتاح وزير الشباب والرياضة لعدد من الملاعب والمنشآت الرياضية بمحافظة الغربية ، توفير وزارة التربية والتعليم الوجبة المدرسية لطلاب المرحلة الإبتدائية ، تأكيد المدير الفني للمنتخب الوطني على ضرورة حضور الجماهير لتدريبات الفريق الأول .

ارتفاع درجات الحرارة على جمهورية مصر العربية اليوم ، انخفاض أسعار الذهب في جميع أعيرته ، انخفاض في سعر الدولار في السوق السوداء اليوم .

وزير الموارد المائية

أكد وزير الموارد المائية والري على إشتراك كل من دول مصر وأثيوبيا والسودان في اختيار المكتب الإستشاري ، والذي سيقوم بإستكمال الدراسات الفنية لسد النهضة الأثيوبي .

رئيس الوزراء

بحث منذ وقت قليل رئيس مجلس الوزراء ومحافظ جنوب سيناء أهم أحداث وتطورات الأوضاع التي تشهدها محافظة جنوب سيناء .

مظاهرات الأخوان

نجحت قوات الأمن في تفريق تظاهرة لأعضاء جروب وايت نايتس بدوران شبرا ، كما قامت قوات الأمن بضبط أحد الأعضاء المنتمين إلى الجروب .

وزارة الزراعة

صرح وزير الزراعة واستصلاح الأراضي عن إنشاء مدارس ومستشفيات ومكتب بريد ووحدات سكنية بمشروع شرق العوينات بالتعاون مع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية .

عبدالله بن عبد العزيز

أصدر رئيس الجمهورية قرار جمهوريا بمنح الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين الدكتوراة الفخرية من جامعة الأزهر الشريف .

رئيس الجمهورية

احتفلت هيئة الرقابة الإدارية اليوم بطرح أبرز نقاط مكافحة الفساد في المرحلة الآتية ، وذلك بحضور رئيس الجمهورية  ورئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزراء آخرين .

قطارات سكة حديد

عودة سير حركة القطارات بخط الزقازيق – الإسماعيلية في محافظة الشرقية بعد توقف دام لنصف ساعة ؛ بسبب إصطدام قطار ركاب بجرار زراعي في مدينة أبو حماد أثناء مسيره بين محطتي سكة حديد أبو حماد ومحجر أبو حماد في الشرقية .

جولة رئيس الوزراء

أعرب أهالي منطقة وسط البلد عن سعادتهم البالغة بقرار رئيس مجلس الوزراء بنقل الباعة الجائلين إلى جراج الترجمان ، وذلك خلال جولته التفقدية لمناطق وسط البلد في الساعات الأولى من صباح اليوم ، وتأتي هذه الجولة في إطار تطوير  وسط العاصمة .

وزارة الداخلية

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية عن قرار وزير الداخلية بالتحقيق في الفيديو المتداول على مواقع التواصل الإجتماعي والخاص بالتمثيل بجثة متهم ، كما قرر بالتحقيق ومحاسبة الأمناء المتهمين بإرتكاب الواقعة.

وزير الإسكان

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن احتياج جمهورية مصر العربية لنصف مليون وحدة سكنية سنويا لمواجهة الزيادة السكانية .

وزير الشباب والرياضة

صرح محافظ الغربية عن قيام وزير الشباب والرياضة اليوم بافتتاح عدد من الملاعب والمنشآت الرياضية بالمحافظة وعلى رأسها مبنى مديرية الشباب والرياضة باستاد طنطا الرياضي ، وكذلك الصالة المغطاة بنادي طنطا الرياضي .

وزير التربية والتعليم

صرح وزير التربية والتعليم عن هدف الوزارة إلى منح كافة طلاب المرحلة الإبتدائية الوجبة المدرسية بجميع محافظات الجمهورية .

المنخب الوطني

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني على ضرورة حضور الجماهير لتدريبات الفريق الأول ؛ لأنها تساعد في رفع الروح المعنوية للفريق .

أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 27 أغسطس 2014

انخفض سعر الذهب بجمهورية مصر العربية في جميع أسعار أعيرته اليوم ، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم 294901.94 جنيها مصريا ، كما سجل عيار 24 اليوم 294.91 جنيها مصريا .

أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 27 أغسطس 2014

انخفض سعر الدولار الأمريكي في مصر بالسوق السوداء اليوم ، حيث سجل 7.37 جنيها مصريا ، كما يحافظ على استقراره في البنوك المصرية الرسمية ، حيث بلغ سعر البيع 7.18 ، أما سعر الشراء 7.15 مقابل الجنيه المصري .

أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 27 أغسطس 2014

يسود اليوم الخميس طقس حار على وجه بحري ومحافظة القاهرة حتى شمال الصعيد ، ومعتدل على السواحل الشمالية ، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء .

كما يمكنكم متابعة أخر أخبار مصر اليوم الخميس من هنا وذلك من جريدة الجمهورية والأهرام والأخبار  من العدد الصادر بتاريخ اليوم الخميس الموافق 28 أغسطس لعام 2014 .