أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 28 أغسطس: آخر أخبار نادى ريال مدريد اليوم

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 28 أغسطس: آخر أخبار نادى ريال مدريد اليوم
ريال مدريد

أخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم الخميس الموافق 28 أغسطس في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي الملكي من الصحف الأسبانية والمواقع الرياضية بتحديث مستمر ..

تشابي ألونسو يعلن إعتزاله رسمياً …

صرح اللاعب تشابي ألونسو عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن إعتزاله للعب الدولي، بعدما شارك في مونديال البرازيل الأخير مع منتخب بلده، وقام بالخروج خلال الدور الأول، كما شكر اللاعب الوقت الذي قضاه مع منتخبه وتحقيق عديد من البطولات، ومن المتوقع أن يعلن ديل بوسكي يوم الجمعة عن قائمة منتخب أسبانيا التي ستخوض المباراة الدولية يوم 4 سبتمبر .

الأرسنال قد يهزم ريال مدريد ويتعاقد مع فالكو …

أكدت صحيفة الآس المدريدية أن الأرسنال قد قدم عرض بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني، لإستعارة اللاعب الكولومبي راداميل فالكو، ويعتبر عرض الآرسنال أعلى العروض المتقدمة من الفرق الطالبة إستعارة اللاعب الكولومبي .

فالكو يعترف بالفريق الراغب الإنضمام له …

اللاعب الكولومبي فالكو على أتم الإستعداد لخوض التجربة الجديدة وهي اللعب مع الفريف الإنجليزي الآرسنال، بالأخص بعد تعرض اللاعب الفرنسي اوليفيه جيرو للإصابة وهذا سيجعله يغيب على الملاعب فترة، واللاعب الكولومبي على أتم الإستعداد للإعارة للناجي الإنجليزي بمبلغ يعادل 20 مليون يورو .

ريال مدريد لم ينفق أي يورو في شراء نجومه هذا الصيف …

قام فريق ريال مدريد بالتعاقد مع الثلاثي كيلور نافاس وتوني كروس وجيمس رودريغيز وباع كل من نوري شاهين وألفارو وموراتا وأنخيل دي ماريا وقد نشهد تطورات خلال الأربعة أيام القادمة، ودفع ريال مدريد مبلغ يعادل 110 مليون يورو، أما عن الفترة القادمة ففريق ريال مدريد ليس على إستعداد لدفع يورو لشراء نجوم مرة أخرى .