ثلاث أندية إنجليزية ترغب في ضم محمد صلاح من تشيلسي

ثلاث أندية إنجليزية ترغب في ضم محمد صلاح من تشيلسي
محمد صلاح

فتح إستبعاد اللاعب الدولي المصري محمد صلاح من قائمة لاعبي فريق تشيلسي اللندني لأول مباراتين بالدوري الإنجليزي لهذا الموسم، باب التكهنات بعدم رغبة المدير الفني للبلوز جوزيه مورينيو في إشراك اللاعب بالمباريات وعدم إقتناعه بمستواه، مما دفع بعض الأندية لطرق باب الفريق اللندني لضم اللاعب الموهوب إلى صفوفها على سبيل الإعارة.

وتتنافس أندية أستون فيلا وسندرلاند وإيفيرتون على ضم صلاح لصفوفها قبل غلق موسم الإنتقالات، وأبدت هذه الأندية رغبتها في ضم صلاح على سبيل الإعارة للإستفادة بمهارات النجم الموهوب قبل غلق باب القيد في الدوري الإنجليزي، والذي ينتهي في 1 سبتمبر القادم.

من ناحية أخرى قال صلاح في تغريدة له بعد استبعاده من قائمة مباراة تشيلسي الأخيرة بالدوري الإنجليزي، أنه يجب ان تبتسم دائماً لأن الله لا يأتي بشر للإنسان، وأننا يجب أن نؤمن بالله ونثق فيه.

يذكر أن محمد صلاح قد تألق الموسم الماضي مع البلوز بعد إنتقاله إليه من بازل السويسري بناءً على طلب من مورينيو الذي أعجب بقدرات اللاعب بعد تألقه في المباريات التي خاضها بازل السويسري أمام البلوز في دوري أبطال أوروبا، وتسجيل صلاح في مرمى تشيلسي أكثر من مرة.