أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 27 أغسطس 2014

أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 27 أغسطس 2014

أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 27 أغسطس لعام 2014 نوافيكم بها يوميا من خلال جولتنا الإخبارية ، والتي نبدأها بإخماد حريق نشب بإطارات إحدى الطائرات الجزائرية أثناء هبوطها بمطار القاهرة الدولي ، تمكن الأجهزة الأمنية من القبض على12 شخصا من معتنقين فكر داعش وتنظيم القاعدة ، افتتح اليوم كل من وزير النقل المصري ووزير الطرق والجسور السوداني ميناء قسطل البري .

منح رئيس الجمهورية وسام الجمهورية من الطبقة الأولى للمستشار نبيل صليب رئيس محكمة استئناف القاهرة الأسبق ، موافقة رئيس الوزراء على قرار مشروع إنشاء بيت الزكاة والصدقات ، نتيجة تحويلات تقليل الإغتراب لطلاب المرحلة الأولى والثانية غدا .

تطبيق إجراءات الحجر الصحي تجاه دولة الكونغو ، توقيع وزير الموارد المائية والري اتفاقية مع وزير المياه السوداني ، افتتاح مطار النزهة بعد إنتهاء أعمال تطويره خلال الأيام القادمة ، حملة أمنية مكثفة بمنطقة كرداسة للقضاء على البؤر الإجرامية .

استكمال المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته اليوم على أرض ملعب استاد أسوان ، ارتفاع درجات الحرارة اليوم على جمهورية مصر العربية ، انخفاض أسعار الدولار الأمريكي في السوق السوداء واستقراره بالبنوك المصرية ، ارتفاع أسعار الذهب في مصر اليوم بجميع أعيرته .

مطار القاهرة

تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد حريق نشب بإطارات إحدى الطائرات التابعة للخطوط الجوية الجزائرية أثناء هبوطها بمطار القاهرة الدولي .

وزارة الداخلية

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية عن تمكن الأجهزة الأمنية من القبض على عدد أثني عشر شخصا من معتنقين فكر داعش وتنظيم القاعدة ، كما صرح بالقبض على عدد من المنتمين إلى كتائب حلوان .

وزير النقل

افتتح اليوم كل من وزير النقل المصري ووزير الطرق والجسور السوداني ميناء قسطل البري على الحدود المصرية السودانية في حضور وزير الصناعة والتجارة ومحافظ أسوان وقائد قوات حرس الحدود وعدد من المسئولين بالبلدين ، كما أكد وزير الصناعة والتجارة على أهمية هذا الميناء في تعزيز التعاون والتبادل التجاري بين البلدين .

رئيس 1الجمهورية

قام رئيس الجمهورية صباح اليوم بمنح المستشار نبيل صليب رئيس محكمة استئناف القاهرة الأسبق وسام الجمهورية من الطبقة الأولى ، وذلك بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة .

رئيس مجلس الوزراء

قرر مجلس الوزراء خلال اجتماعه المنعقد برئاسة رئيس مجلس الوزراء الموافقة على قرار مشروع إنشاء بيت الزكاة والصدقات بعد مراجعته من قبل قسم التشريع في مجلس الدولة .

وزير التعليم العالي

صرحت وزارة التعليم العالي بالإعلان غدا عن نتيجة تحويلات تقليل الإغتراب لطلاب المرحلة الأولى والثانية بعد تأخر في إعلان النتيجة دام لأكثر من عشرة أيام .

وزير الصحة

صرحت وزارة الصحة والسكان على تطبيق إجراءات الحجر الصحي تجاه دولة الكونغو ، كما حذرت المواطنين المصريين من السفر إليها ، وذلك بعد إصابة عدد أربعة وعشرون شخصا بفيروس الإيبولا .

وزير الموارد المائية

قام وزير الموارد المائية والري بتوقيع اتفاقية مع نظيره وزير المياه السوداني ، تتضمن التعديلات الجديدة باللائحة المالية والإدارية الفنية المصرية – السودانية المشتركة لمياه النيل .

رئيس الشركة المصرية للمطارات

صرح رئيس الشركة المصرية للمطارات عن افتتاح مطار النزهة بعد إنتهاء أعمال تطويره خلال الأيام القادمة ، كما سيقوم بتفقد مطار أسوان غدا  ؛ للتأكد من سير العمل بشكل طبيعي بالمطار .

الأمن المركزي

قامت قوات الأجهزة الأمنية بحملة مكثفة بمنطقة كرداسة للقضاء على البؤر الإجرامية ، وكذلك ضبط الإسلحة والقضاء على المخدرات ، وكما نجحت قوات الأمن في ضبط عدد مائة وثلاثة وعشرين متهما بكرداسة .

المنخب الوطني

يستكمل المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته اليوم على أرض ملعب استاد أسوان بعد تجديده ؛ استعدادا لمواجه فريق كينيا بشكل ودي يوم السبت القادم قبل مواجهة فريق السنغال يوم الخامس من شهر سبتمبر القادم .

أخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 26 أغسطس 2014

ارتفاع سعر الذهب بجمهورية مصر العربية في جميع أسعار أعيرته اليوم ، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم 295479.92 جنيها مصريا ، كما سجل عيار 24 اليوم 295.49 جنيها مصريا .

أخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 26 أغسطس 2014

انخفض سعر الدولار الأمريكي في مصر بالسوق السوداء اليوم ، حيث سجل 7.39 جنيها مصريا ، كما يحافظ على استقراره في البنوك المصرية الرسمية ، حيث بلغ سعر البيع 7.18 ، أما سعر الشراء 7.15 مقابل الجنيه المصري .

أخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 26 أغسطس 2014

يسود اليوم الأربعاء طقس حار على وجه بحري ومحافظة القاهرة حتى شمال الصعيد ، ومعتدل على السواحل الشمالية ، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء .

كما يمكنكم متابعة أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء من هنا وذلك من جريدة الجمهورية والأهرام والأخبار  من العدد الصادر بتاريخ اليوم الأربعاء الموافق 27 أغسطس لعام 2014 .