محافظة شمال سيناء تعلن عن حاجتها لشغل وظائف جديدة بأجر 3000 جنيه

محافظة  شمال سيناء تعلن عن حاجتها لشغل وظائف جديدة  بأجر 3000 جنيه

تعلن محافظة شمال سيناء عن حاجتها لعدد من الوظائف الشاغرة للعمل بمشروع حفر قناة السويس بأجر 3000 جنيه والأولوية ستكون لأبناء إقليم السويس وسيناء وذلك باعتبارها عضواً في اللجنة الدائمة لتوفير وتحديد العمالة الفنية والإدارية لمشروع قناة السويس.

من ناحية أخري أكد علاء الدين عطوه مدير عام العلاقات الدولية والإعلام بمحافظة شمال سيناء إلى أن الوظائف المطلوبة هي سائق لودر، سائق بلدوزر، 4 سائقين حفار، سائق قلاب، سائق نقل أتربة ، سائق محطات خلط الخرسانة، سائق ماكينة هراس أتربة، سائق خلط خرسانة، سائق قلاب ممبر، عامل ماكينة نيوجرسي، وعامل أسفلت ومشغل خلط أسمنت وذلك بأجر 3000 جنيه.

الشروط المطلوبة :-

– يشترط أن يكون السائق حاصل على رخصة قيادة من الدرجة الأولي.

– الأوراق المطلوبة لجميع الوظائف هي صورة بطاقة الرقم القومي ، صورة  شهادة الميلاد، صورة المؤهل الدراسي ، وصورة شهادة الخبرة إن وجدت.

كيفية التقديم للوظائف :-

يتم التقديم على النموذج المجاني الموجود على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة شمال سيناء أو القيام بطلبة مباشرة من مقر مديرية القوى العاملة بالعريش ومكاتبها في مراكز المحافظة المختلفة على أن يتم إرفاق الطلب مع الأوراق المطلوبة وتقديمها إلى مديرية القوى العاملة بالعريش أو مكاتبها المنتشرة بمحافظة شمال سيناء في موعد أقصاه عشرة أيام من تاريخ اليوم 26 أغسطس 2014.