نتيجة مباراة الهلال والسد اليوم : تأهل الهلال السعودي إلى نصف نهائي أبطال أسيا

نتيجة مباراة الهلال والسد اليوم : تأهل الهلال السعودي إلى نصف نهائي أبطال أسيا

نتيجة مباراة الهلال والسد اليوم في إياب دوري أبطال أسيا، إنتهب بالتعادل السلبي بين الفريقين، صفر مقابل صفر، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على إستاد جاسم بن حمد، ليتمكن نادي الهلال السعودي، من الوصول إلى دور نصف نهائي البطولة.

حيث إنتهت أشواط مباراة اليوم بين الهلال والسد، بدون أهداف، سواء في الشوط الأول من المباراة، أو في الشوط الثاني، من المباراة، مماخول للنادي السعودي المرور إلى دور الأربعة من البطولة، وذلك بأفضلية هدف مباراة الذهاب، والذي كان سجله اللاعب سلمان الفرج.

حكم المباراة الكوري الجنوبي، كيم سانج، أخرج البطاقة الصفراء في هذه المباراة أربعة مرات، مرتين للاعبي الفريق القطري، نادي السد، ومرتين للاعبي نادي الهلال السعودي، حيث وجه الورقة الصفراء لكل من محمد كسولا في الدقيقة 45 وللجزائري نادر بلحاج في الدقيقة 71، وأنذر أيضا لاعبي الهلال، سالم الدوسري في الدقيقة 69، ورودريجو سالفا ديغاو في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وللإشارة فإن المباراة، عرفت تأخرا في إنطلاقها لمدة 15 دقيقة تقريبا، وذلك بسبب تكدس الجماهير  أمام أبواب الملعب، خصوصا الجماهير السعودية، التي رحلت إلى قطر، من أجل مساندة نادي الهلال، والتي سافرت بأعداد كبيرة، في حين أن إدارة نادي السد القطري، منحت الحق ل 1200 متفرج سعودي للدخول إلى أرضية الملعب.