أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 27/8/2014 : أخر أخبار المارد الأحمر اليوم

أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 27/8/2014 : أخر أخبار المارد الأحمر اليوم
نادي الأهلي المصري

أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 27/8/2014 ننشرها من الموقع الرسمي للنادي، بالإضافة أيضا إلى القناة الرسمية لنادي الأهلي، التي تعرض أهم أخبار المارد الأحمر.

وائل جمعة سيسافر إلى الكاميرون قبل بعثة الفريق

أعلنت إدارة نادي الأهلي، أن مدير الكرة في القلعة الحمراء، الكابتن وائل جمعة سوف يسافر إلى الكاميرون، قبل بعثة الفريق بمدة 48 ساعة، وذلك من أجل الوقوف على جميع الإستعدادات والتجهيزات لمباراة الفريق في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، حيث يواجه نادي الأهلي، فريق القطن الكاميروني، وذلك في أواخر الشهر القادم.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم، على موعد مباراة السوبر المصري، والتي ستجمع بين حامل لقب الدوري المصري، نادي الأهلي، وبين حامل لقب كأس مصر نادي الزمالك.

حيث أعلن الإتحاد المصري، أن المباراة ستقام يوم 14 سبتمبر القادم، على إستاد القاهرة الدولي، كما حدد الإتحاد أيضا موعد بداية الدوري المصري ، وذلك يوم 18 سبتمبر.

الاهلي يحمي عمرو جمال

يسعى نادي الأهلي وبقيادة مدير الكرة في النادي وائل جمعة، إلى حماية مهاجم الفريق عمرو جمال، من حملة التشويش التي يتعرض لها من طرف بعض السماسرة في مجال كرة القدم، مما يؤثر على أداء اللاعب بصورة سلبية رفقة نادي الأهلي.

حيث طالب وائل جمعة جميع السماسرة بالإبتعاد عن اللاعب وعدم إزعاجه، كما نفى جمعة بعض الشائعات التي تفيد بوجود خلافات بين المهاجم الشاب عمرو جمال، ومدرب الفريق، الإسباني خوان كارلوس جاريدو.

الأهلي يخوض 3 مباريات ودية

قرر مدرب نادي الأهلي، الإسباني خوان كارلوس جاريدو، إجراء ثلاثة مباريات ودية، من أجل الإستعداد لمباراة الأهلي ضد نادي القطن الكاميروني، في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك في دور النصف النهائي من البطولة.

حيث قال جاريدو، أن المباراة الإستعدادية الأولى، ستكون يوم 3 سبتمبر، في حين أن المباراة الثانية ستكون يوم السادس من سبتمبر، في حين أن المباراة الثالثة والأخيرة فستكون يوم 14 سبتمبر 2014.