أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 27/8/2014 : أخر أخبار القلعة البيضاء

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 27/8/2014 : أخر أخبار القلعة البيضاء
نادى الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 27/8/2014 من أهم الصحف الرياضية، والمواقع الكروية المصرية، التي تتابع بصفة مستمرة أخبار القلعة البيضاء، نعرضها لكم في هذا الموجز الرياضي اليومي، على موقع مصر فايف الإخباري.

حسام حسن : بقاء زكريا رهين بمطالب ناديه السابق

قال مدرب نادي الزمالك، العميد حسام حسن، أن أمر بقاء لاعب وسط الميدان مؤمن زكريا، رهين بمطالب نادي إنبي المالية من أجل التخلي عن اللاعب، حيث تنتهي إعارة مؤمن زكريا إلى الزمالك، في شهر يناير 2015 القادم، ويحاول نادي الزمالك إبقاء اللاعب في صفوفه، وتحويل عقد الإعارة إلى عقد بيع نهائي.

الزمالك يعقد مؤتمر صحفي يوم السبت القادم

أعلنت إدارة نادي الزمالك، أنها سوف تقوم بعمل مؤتمر صحفي، وذلك يوم السبت 30 أغسطس 2014 القادم، إبتداءا من الساعة الحادية عشر بتوقيت مصر، في مقر إقامة النادي، وذلك من أجل الإعلان على جميع الصفقات التي نجحت إدارة الزمالك في التوقيع معها.

اجتماع بين إبراهيم حسن ومرتضى منصور

اجتمع مدير الكرة في نادي الزمالك، الكابتن إبراهيم حسن، برئيس مجلس إدارة النادي مرتضى منصور، وذلك من أجل الحديث عن البدائل المحتلمة لمعسكر الفريق الخارجي للنادي، حيث يبحث النادي على بديل لدولة النمسا، من أجل إجراء المعسكر الخارجي للنادي.

صلاح سليمان وإسلام عوض خارج قائمة الزمالك

بعد قرار من المدير الفني لنادي الزمالك المصري قرر الوافد الجديد حسام حسن الاستغناء عن كلا لاعبي الزمالك صلاح سليمان وإسلام عوض بعد استبعادهم من القائمة الأولية للفريق الذي سيخوض الموسم  الجديد ، وجاء قرار المدرب في محاولة للاستغناء عن خدمات لاعبيه بعد إتمام صفقات جديدة والتركيز حول اكتمال قائمة الفريق التي ستضم 25 لاعبا .

حسام حسن يرفض التخلي عن طلبة

مدرب نادي الزمالك، الكابتن حسام حسن رفض التخلي والإستغناء عن مدافع الفريق، حمادة طلبة، حيث فضل الإستغناء عن صلاح سليمان، والذي سوف يترك الفريق، مقابل تفضيله إستمرار حمادة طلبة، رغم وجود العديد من الأصوات في مجلس إدارة نادي الزمالك، تتطالب بالتخلي عن طلبة وإستمرار سليمان.