أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 27/8/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 27/8/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم
أخبار برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 27/8/2014 وكما هي العادة دائما، نقدمها في النشرة الرياضية اليومية، حيث نعرض لكم أهم أخبار البرصا، من العديد من الصحف الإسبانية، كجريدة الموندو ديبورتيفو وجريدة السبورت، والتي كان من أهم أخبارهم اليوم، تجديد عقد الأرجنتيني ماسكيرانو رفقة برشلونة.

كلاوديو برافو: اعمل على أن أكون الحارس الرسمي للفريق

صرح حارس مرمى برشلونة، كلاوديو برافو، في حوار صحفي له مع إحدى الصحف المحلية في محافظة كتالونية، أنه يعمل بشكل يومي، من أجل أن يكون هو الحارس الرسمي للبرصا هذا الموسم، وأضاف برافو، أن أسلوب لعب برشلونة ممتع، ويتوقع له النجاح رفقة مدرب الفريق الحالي لويس إنريكي.

برشلونة تجدد عقد ماسكيرانو

أعلنت إدارة برشلونة، على تجديد عقد المدافع الأرجنتيني خافير ماسكيرانو، وذلك إلى غاية شهر يونيو 2018، وقد وضعت برشلونة شرطا للتخلي عن ماسكيرانو حددت قيمته في 100 مليون يورو.

وبعد هذا التجديد، اللاعب الأرجنتيني، صرح أنه سعيدة رفقة الفريق، خصوصا أن لويس إنريكي يعتبره من أهم ركائز الفريق، وذلك بعد المستوى الكبير الذي قدمه في بطولة كأس العالم 2014 رفقة المنتخب الأرجنتيني.

راكتيتش : أنا جائع للألقاب

صرح لاعب وسط نادي برشلونة إيفا راكيتيتش، صرح لجريد السبورت الكتالونية التابعة للبرصا، أنه جائع لتحقيق أول الألقاب الرسمية بقميص نادي برشلونة، فبعد مشاركته في مباراة الجولة الأولى من الدوري الإسباني رفقة الفريق، وبعد أن قدم أداء متميز، صرح أنه سعيد رفقة البرصا، ويسعى إلى تحقيق جميع الألقاب بقميص النادي هذا الموسم.

تحديد إسم حكم مباراة برشلونة وفياريال

أعلن الإتحاد الإسباني لكرة القدم، على إسم حكم مباراة برشلونة وفياريال، والتي ستقام ضمن مباريات الجولة الثانية، من مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث إستقر الإتحاد الإسباني على إسم كارلوس فيلاسكو من أجل قيادة هذه المباراة.

المهدي بنعطية يبتعد عن برشلونة

ضاعت أمال برشلونة، في التوقيع مع المدافع المغربي المهدي بنعطية، حيث أعلن فريق بايرن ميونيخ رسميا، التوقيع مع اللاعب المغربي مقابل، 30 مليون يورو.

وكانت إدارة برشلونة، قد قدمت أكثر من عرضين لفريق روما الإيطالي من أجل التوقيع مع المهدي بنعطية، ولكن تعنت إدارة الفريق الإيطالي، كانت هي من يعرقل الصفقة، ومن هنا تجدون : تفاصيل إنتقال بنعطية إلى بايرن ميونيخ .

المنتخب المغربي يحاول إقناع منير حدادي

نشرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية، خبرا يفيد بوجود محاولات جادة من طرف الجامعة المغربية لكرة القدم، من أجل إقناع لاعب برشلونة، المغربي الأصل والإسباني الجنسية، منير حدادي، بحمل قميص المنتخب المغربي لكرة القدم.

برشلونة تعلين التوقيع مع دوكلاس

أعلنت صحيفة الماركا أن إدارة برشلونة، نجحت في التوقيع مع اللاعب البرازيلي دوكلاس، لاعب نادي ساوباولو البرازيلي، البرصا وحسب ماكتبته جريدة الماركا، وقعت مع اللاعب لمدة خمسة سنوات، مقابل مبلغ مالي قدره 5,5 مليون يورو، سيدفع منها برشلونة 4 ملايين كاملة، و 1,5 مليون على فترات متفرقة.