برنامج فلاش بلاير Flash Player مجاناً وطريقة تسطيبه

برنامج فلاش بلاير Flash Player مجاناً وطريقة تسطيبه

تحميل برنامج فلاش بلاير 2014 الغني عن التعريف والذي يمكنك من تشغيل ألعاب الفلاش مباشرة علي جهاز  الكومبيوتر الخاص بك، كما يمكنك من مشاهدة مقاطع الفيديو علي صفحات الإنترنت المختلفة وأيضا تصفح ومشاهدة الصفحات التي صمم محتواها عن طريق برنامج الفلاش مثل مواقع ألعاب الفلاش وكذلك مواقع مشاهدة الفيديوهات مثل موقع اليوتيوب.

وباستخدام الفلاش بلاير بعد تسطيبه علي الجهاز الخاص بك يمكنك من لعب معظم الألعاب أون لاين دون الحاجة إلي تحمليها وأيضا الاستماع إلي المقاطع الصوتية كالأغاني و الأناشيد وكذلك القرآن الكريم أون لاين وكذلك تسطيع الاستماع إلى القنوات المختلفة من الراديو والمحطات الإذاعية من خلال تسطيب هذا البرنامج وكذلك مشاهدة القنوات التلفزيونية والبث المباشر لها عن طريق استخدام المتصفح الخاص بك علي الإنترنت.

ويعمل برنامج الفلاش بلاير مع جميع أنظمة التشغيل كأنظمة ويندوز المختلفة (XP ، windows7،windows 8) وأيضا أنظمة الماكنتوش الخاصة بأجهزة شركة أبل، كما يعمل هذا البرنامج مع جميع برامج تصفح الإنترنت مثل فاير فوكس ، جوجل كروم، أوبرا، سافاري، كما يوجد نسخة  مخصصة لبرنامج الإنترنت إكسبلورر.

طريقة تحميل وتسطيب البرنامج :

يتم الدخول إلي العنوان التالي  http://get.adobe.com/flashplayer/. لتحميل أخر إصدارات البرنامج لهذا العام 2014 عن طريق برنامج تصفح الإنترنت الذي تستخدمه وسيقوم الموقع باختيار النسخة المناسبة للجهاز الخاص بك وكذلك البرنامج الذي تستخدمه وبعد ذلك يتم اتباع الآتي كما هو موضح بالصور التالية :

تحميل فلاش بلاير 1 تحميل فلاش بلاير 2  تحميل فلاش بلاير 3

ويتم تسطيب البرنامج أوتوماتيكيا بمجرد انتهاء البرنامج من التحميل، وبذلك يكون لديك برنامج الفلاش بلاير وتستطيع الاستمتاع بالألعاب و مشاهدة الفيديوهات والاستماع إلي المقاطع الصوتية المفضلة لديكم.