وزارة الشباب تعلن توافر 6 آلاف فرصة عمل بمؤهل وبدون

وزارة الشباب تعلن توافر 6 آلاف فرصة عمل بمؤهل وبدون

تقوم وزارة الشباب والرياضة الأثنين المقبل 1 سبتمبر، بتنظيم ملتقي لشباب الخريجين، بمحافظة الفيوم بالمدينة الرياضية، ابتداءاً من الساعة العاشرة صباحاً حتى الرابعة عصراً، من أجل توظيف الشباب الراغبين فى العمل ، بالشركات المشاركة فى الملتقى.

حيث يشارك فى الملتقى التوظيفى أكثر من 30 شركة من شركات القطاع الخاص، والتى توفر 6 آلاف فرصة عمل للشباب ، من حملة المؤهلات العليا أو المتوسطة، او بدون مؤهل، على أن يتم ذلك بتعاون مشترك بين الشركات المنضمة للمتلقى ووزارة الشباب.

فى السياق ذاته أكد وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبد العزيز، أن أولويات الوزارة توفير فرص عمل للشباب ، لأنها من ضمن خطتها الإستراتيجية التى  تسعى لتحقيقها دائما، بالمساعدة على حل مشكلة البطالة ومساعدة الشباب على إيجاد فرصة للعمل.

وعلى صعيد أخر أكد عبد العزيز، أن الوزارة تولى اهتمام خاص بأبناء محافظات الوجه القبلى، بتنظيم الملتقيات التوظيفية، لتوفير فرص عمل حقيقة متنوعة، ولتحقيق أمال الشباب فى الحصول على فرصة عمل مناسبة، توفر له عيشة كريمة.

جدير بالذكر أن الوزارة قد نظمت العديد من ملتقيات التشغيل، بمحافظات مختلفة خلال الفترة الماضية، كمحافظات المنيا وسوهاج وبنى سويف، ومن المقرر أن تستمر الملتقيات الوظيفية لشتمل كافة أنحاء الجمهورية.