أقوى 5 برامج حماية Antivirus للكمبيوتر و الأندرويد

أقوى 5 برامج حماية Antivirus للكمبيوتر و الأندرويد
اقوى-برنامج-حماية-فيروسات-2014

نقدم لكم في هذا المقال على موقع مصر فايف أقوى 5 برامج حماية  و مضادات فيروسات مجانا مع ادراج روابط رسمية لتحميلها مجانا.

افاست Avast Free Antivirus

يعد افاست مضاد الفيروسات المجاني الأقوى و الأكثر شعبية حسب العديد من المنظمات و المواقع العالمية و هذا لكونه برنامجا مجانيا يتمتع بقوة البرامج المدفوعة في قدرته على كشف الفيروسات و التعامل معها و كذلك حماية ملفاتك المصابة بفيروسات عبر حجزها و تشغيلها بشكل امن. اضافة الى الدروع التي تقوم بحمايتك طوال الوقت.

تحميل مضاد الفيروسات افاست Avast مجانا للكمبيوتر

تحميل افاست للاندرويد Avast Android

افيرا Avira Free Anti-virus

برنامج افيرا هو برنامج مضاد فيروسات رائع جدا و خفيف للحاسوب و الاندرويد بفضل خفته و استهلاكه موارد قليلة فهو لا يؤثر على البطارية و يثقل الجهاز كما تفعل بعض مضادات الفيروسات الأخرى, اضافة لهطا فان افيرا سريع جدا في اكتشاف الفيروسات و الملفات الخبيثة و التعامل معها.

تحميل برنامج افيرا Avira مجانا للكمبيوتر

تحميل افيرا للأندرويد Avira Android

كاسبر سكاي Kaspersky Protection

برنامج مضاد الفيروسات كاسبر سكاي هو الأقوى في قدرته على إكتشاف الفيروسات و تدميرها نهائيا لذلك ينصح به لدرجات الحماية القصوى كالشركات و غيرها كما أنه من أوائل برامج الانتي فايروس التي تشتغل بنظام الحماية في شبكة الانترنت مما يحمي المستخدم من ولوج المواقع الخطيرة على الجهاز.

تحميل برنامج كاسبر سكاي Kaspersky للكمبيوتر مجانا

تحميل تطبيق Kaspersky للأندرويد

مضاد الفيروسات AVG Antivirus

برنامج أي في جي انتي فايورس AVG هو مضاد فيروسات قوي و خفيف جدا يعمل في صمت دون ازعاج المستخدم بتنبيهات كاذبة كما أنه خفيف جدا على موارد النظام الشيء الذي يبحث عنه الكثيرون و غالبا اصحاب البطاريات الضعيفة التي تحتاج برامج لا تؤثر على موارد البطارية.

تحميل برنامج أي في جي AVG للكمبيوتر مجانا

تحميل تطبيق AVG Antivirus للاندرويد

برنامج Microsoft Security Essentials

برنامج Microsoft Security Essentials هو برنامج الحماية الأمثل لنظام ويندوز. كيف لا و هو من تطوير نفس الشركة المنتجة لويندوز شركة Microsoft مما يجعله شديد التوافق مع النظام و سهل العمل و يستطيع حماية نظام ويندوز اكثر من العديد من البرامج الأخرى.

تحميل Microsoft Security Essentials للكمبيوتر مجانا

برنامج Microsoft Security Essentials غير متوفر لنظام أندرويد

برامج مهمة أخرى

تحميل فيسبوك ماسنجر

أقوى 5 برامج حماية Antivirus للكمبيوتر و الأندرويد

لعبة صب واي سيرفس Subway

أفضل 40 برنامج مجاني للكمبيوتر 2015