آخر إصدار من لعبة صب واي Subway Hollyood

آخر إصدار من لعبة صب واي  Subway Hollyood
Subway-Surfers

أصدرت الشركة المصممة للعبة صب واي اصدار جديد من اللعبة وقد أطلقت عليه إسم صاب واي إلى هوليود  Subway Surfers World Tour goes to Hollywood وقد أضافت الشركة إلى النسخة الجديدة من اللعبة مهام أكثر إثارة وتشويق.

وقد قامت الشركة بوضع مهام يومية تساعد اللاعب في الحصول على هديا وخواص تتيح له إستكشاف شخصيات جديدة في اللعبة، وقد سبق للشركة أن قامت بعمل إتصال مباشر مع موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لعرض المنافسة بين اللاعبون .

وقد أضاف بعض اللاعبون طرق الحصول على أعلى عدد من النقاط حيث أنهم أضافوا على اللاعب القيام بتطوير الأشياء التي تساعد على اللعب مثل المغناطيس الذي يقوم بجمع الذهب و جهاز الطيران الذي يبعد عنك الإصطدام بالاشياء التي تجعل اللاعب يعيد اللعب من جديد، وأيضا تطوير الزلاجات التي تستخدم عند الإصطدام بالأشياء وسهولة الوصول إلى أعلى عدد من النقاط والدخول في المنافسه مع الأصدقاء عبر موقع التواصل الإجتماعي .

أما عن طرق تثبيت اللعبة، اللعبة تعمل على نظام الاندرويد ونظام الماكنتوش الخاص بأجهزة الآيفون ونظم الويندوز الخاصة بأجهزة الكمبيوتر الشخصية، حبث يقوم المستخدم بتنزيل الملف الخاص بللعبة ثم الضغط عليه لفك اللعبة وتثبيتها على الجهاز .

جانب من طريقة اللعب في النسخة الجديدة

جانب من طريقة اللعب في النسخة الجديدة

ولتحميل اخر اصدار من اللعبة برجاء الضغط هنا