حملة عيشة ضلمة وحكومة ظالمة ترفع قضايا على محلب ووزير الكهرباء

حملة عيشة ضلمة وحكومة ظالمة ترفع قضايا على محلب ووزير الكهرباء

دشن عدد من نشطاء الفيس بوك حملة تحت عنوان “حملة عيشة ضلمة وحكومة ظالمة” للتنديد باستمرار انقطاع التيار الكهربائي على مستوى الجمهورية.

وتهدف الحملة إلى  رفع قضية أمام محكمة الأمور المستعجلة ضد كلا من رئيس مجلس الوزراء ووزير الكهرباء و رئيس الشركة القابضة لتوزيع الكهرباء ورئيس جهاز حماية المستهلك، بسبب إنقطاع التيار الكهربائي.

وهذا هو نص البيان التأسيسي للحملة:_

أي دولة محترمه بتحترم الادمية و بتحترم الثروه الشعبيه اللي بتمتلكها في كل عام بيمر بيزيد التطور الا في مصر بيزيد التخلف و التأخر .

إنقطاع الكهرباء الذي يصل إلى أكثر من خمس مرات يوميا ولمدد تتراوح ما بين الساعة والنصف والثلاث ساعات ما هو إلا فشل لحكومة متكبرة تستهون بالأضرار التي يتكبدها المواطن نتيجة الانقطاع المتكرر للكهرباء.

كم من شخص تآذى في عمله بسبب إنقطاع الكهرباء المستمر؟

كم من أسرة فسدت معيشتها بسبب إنقطاع الكهرباء المستمر ؟

لهذا لن نصمت ولن نتهاون في المطالبة بحياة آدمية والمطالبة بأن يتم محاسبة المسئولين عن هذه المهزلة .

لذلك ..

نحيط علم سيادتكم بأن حملة عيشة ضلمة وحكومة ظالمة قامت برفع قضية أمام محكمة الأمور المستعجلة ضد كلا ًمن رئيس مجلس الوزراء ووزير الكهرباء و رئيس الشركة القابضة لتوزيع الكهرباء ورئيس جهاز حماية المستهلك بصفتهم وشخصهم وسيتم يوم السبت 23/8/2014 إستلام رقم القضية وتحديد أولى جلساتها .

ودعماً للقضية نرجو من سيادتكم البدء من يوم غد الجمعة في تحرير محاضر ضد سالفي الذكر و يرجى أرسال رقم المحضر وأسم القسم المحرر فيه المحضر لنا أو صورة منه لتقديمه لهيئة المحكمة لإتخاذ اللازم .

صيغة المحضر المراد من حضراتكم تحريره للدعم القانوني للقضية المرفوعة أمام محكمة الأمور المستعجلة

ضد كلا من :

المهندس / إبراهيم محلب – بصفته رئيس الوزراء

المهندس /محمد شاكر – بصفته وزير الكهرباء

اللواء / عاطف يعقوب – بصفته رئيس جهاز حماية المستهلك

المهندس / جابر الدسوقى – بصفته رئيس الشركة القابضة للكهرباء .

.. لما وقع علينا من ضرر نفسى و مادى جراء انقطاع التيار الكهربي بصفة دورية يوميا ولمخالفتهم الدستور بعدم توفير الخدمات الحيوية لمعيشة كريمة للمواطن .. و اطالبهم بالتعويض المادى لما وقع على من ضرر .