أخبار برشلونة اليوم السبت 23/8/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

أخبار برشلونة اليوم السبت 23/8/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم
أخبار برشلونة

أخبار برشلونة اليوم السبت 23/8/2014 ننشرها من جديد على موقع مصر فايف، وذلك في إطار النشرة الرياضية اليومية، التي نقدم لقرائنا الكرام فيها أخر أخبار البرصا، وذلك من أهم الصحف الإسبانية، كجريدة الماركا وجريدة الموندو ديبورتيفو وجريدة السبورت.

تشافي : لن نسمح لأنفسنا تضييع المزيد من الألقاب

صرح قائد فريق برشلونة، الإسباني تشافي هيرنانديز، في المؤتمؤ الصحفي الذي عقده يوم أمس السبت، في المدينة الرياضية في ملعب الكامب نو، أنه لايمكن الإستمرار لسنة أخرى بدون تحقيق الألقاب، حيث صرح بضرورة عودة نادي برشلونة، إلى منصات الألقاب، بعد أن خرج الموسم الكروي الماضي، بدون أي لقب، وضيع جميع البطولات التي نافس عليها.

برشلونة يوقع رسميا مع البرازيلي دوكلاس

كارلوس ميجيل إيدار، رئيس نادي ساوباولو البرازيلي، صرح لبعض وسائل الإعلام البرازيلية، أن فريقه أنهى المفاوضات مع إدارة البرصا بخصوص اللاعب دوكلاس، وأكد رئيس الفريق البرازيلي، أن الظهير الأيمن، وقع رسميا للفريق الكتالوني، وذلك مقابل 6 ملايين يورو.

عودة فيرميلين إلى التداريب

نشرت صحيفة الماركا الإسبانية، صورة للاعب البرصا الجديد المدافع فيرميلن، وهو على أرضية ملعب تداريب النادي في المدينتة الرياضية، حيث بدأ اللاعب في ممارسة التداريب ولمس العشب، بعد أن تعافى من الإصابة التي كان قد تعرض لها في وقت سابق، ولكنه لم يعد بعد للمشاركة في التداريب رفقة زملائه.

بيدو يعود إلى تداريب البرصا

شارك الإسباني الشاب، بيدرو رودريجيز، لاعب فريق برشلونة، في تداريب الفريق في المدينة الرياضية، حي تعافى من الإصابة التي تعرض لها، وشارك في تداريب يوم أمس من أجل الإستعداد لمباراة الفريق ضد نادي إلتشي، في أول مباراة للفريق في الدوري الإسباني هذا الموسم.