أخبار الأهلي اليوم السبت 23/8/2014 : أخر أخبار المارد الأحمر اليوم

أخبار الأهلي اليوم السبت 23/8/2014 : أخر أخبار المارد الأحمر اليوم
أخبار الأهلي

أخبار الأهلي اليوم السبت 23/8/2014 ننشرها من جديد، على موقع مصر فايف، حيث نعرض لكم أهم أخبار المارد الأحمر، من بعض الصحف والمنابر الإعلامية الرياضية المصرية، بالإضافة إلى الموقع الرسمي للنادي، والتي كان من أهمها اليوم، مباراة الفريق التي يواجه فيها النجم الساحلي.

الأهلي يواجه النجم الساحلي التونسي في كأس الكونفدرالية

يلعب نادي الأهلي المباراة السادسة والأخيرة له، في دور المجموعات، من كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث يلاقي نادي النجم الساحلي، وذلك على ملعب إستاد القاهرة، إبتداءا من الساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر الصيفي.

فريق الأهلي يبحث في هذه المباراة، على فرصة المرور إلى دور النصف النهائي، من بطولة كأس الإتحاد الإفريقي، حيث أن المارد الأحمر، مطالب بتحقيق الفوز، من أجل التأهل المباشر، وفي حالة التعادل سيكون أبناء المدرب جاريدو ملزمون بإنتظار نتيجة المباراة الثانية من المجموعة.

ومن هنا تجدون تقديم  عن : مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي اليوم

راحة للاعبي الأهلي بعد مباراة النجم الساحلي

قرر مدرب نادي الأهلي، الإسباني خوان كارلوس جاريدو، منح لاعبي الأهلي راحة لمدة أربعة أيام، وذلك بعد نهاية مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي، في كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

حيث يهدف جاريدو، إلى منح راحة كبيرة للاعبي الفريق من أجل أخذ الراحة الكافية، قبل إنطلاق مباريات دور النصف النهائي، وذلك في حالة تأهل الفريق الأحمر إلى الدور المقبل.

سموحة تدعو الأهلي للمشاركة في المزايدة على البث

طالبت إدارة نادي سموحة، نظيرتها في نادي الأهلي، إلى المشاركة في المزايدة بخصوص البث الفضائي، لمباريات الدوري المصري الموسم القادم، هذا بالإضافة إلى قيام إدارة سموحة برئاسة فرج عمر، بدعوة كل من وادي دجلة والمقاولون العرب، ونادي المقاصة بالمشاركة أيضا.