مباريات اليوم 23/8/2014 في الدوري الانجليزي – و موعد كل مباراة

مباريات اليوم 23/8/2014 في الدوري الانجليزي – و موعد كل مباراة
مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي نستعرضها معاً زوار مصر فايف ، حيث تقام اليوم ست مباريات ضمن الجولة الثانية للدوري الإنجليزي ، و فيما يلي نستعرض المباريات و موعد كل مباراة .

مباراة أستون فيلا و نيوكاسيل :

أولى مباريات الدوري الإنجليزي اليوم بين فريقي أستون فيلا و نيوكاسيل يونايتد ، و يسعى فريق أستون فيلا للفوز الثاني على التوالي ، بينما يسعى نيوكاسيل للفوز بمبارته الثانية بعدما خسر في الجولة الأولى ، و تقام المباراة على ملعب نادي أستون فيلا صاحب الأرض في الثالثة إلا الربع عصراً بتوقيت القاهرة و السعودية ، الثانية عشر إلا الربع بتوقيت جرينتش .

مباراة سوانزي سيتي و بيرنلي :

ثاني مباريات اليوم في الدوي الإنجليزي ، هي مباراة سوانزي سيتي و بيرنلي ، حيث يسعى كلا الفريقين للفوز بالمباراة ، فسوانزي سيتي يسعى للفوز الثاني بينما بيرنلي يسعى للفوز بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في إفتتاحية الدوري الإنجليزي ، و تقام المباراة في الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة و السعودية على ملعب نادي سوانزي سيتي .

مباراة تشيلسي و ليستر سيتي :

ثالث مباريات اليوم هي مباراة لها طابع خاص بالنسبة للمصريين خاصة و العرب عامة ، عندما يلعب نادي تشيلسي الذي يضم بين صفوفه المصري محمد صلاح و نادي ليستر سيتي ، حيث يلتقي متصدر الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف مع فريق ليستر سيتي صاحب النقطة الواحدة من تعادله في الجولة الأولى ، و تقام المباراة في الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة و السعودية ، الثانية بتوقيت جرينتش على ملعب نادي تشيلسي .

مباراة كريستال بالاس و وست هام :

تقام المباراة في نفس توقيت مباراة تشيلسي على ملعب نادي كريستال بالاس ، حيث لقاء الجريحين في الجولة الأولى .

مباراة ساوثهامتون و وست بروميتش :

تقام في نفس التوقيت أيضاً في الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة و السعودية ، حيث يستضيف الجريح ساوثهامتون فريق وست بروميتش صاحب النقطة من تعادله في الجولة الأولى .

مباراة إيفرتون و أرسنال :

أخر مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي و أفضلهم على الإطلاق هي مباراة إيفرتون و أرسنال ، عندما يستضيف نادي إيفرتون صاحب التعادل في الجولة الأولى ، نادي أرسنال صاحب الفوز في الجولة الأولى و في حوزته ثلاث نقاط ، و تقام المباراة في السابعة و النصف مساءاً بتوقيت القاهرة و السعودية ، الرابعة و النصف بتوقيت جرينتش .