صور تجعل من دبي مقصد السياح حول العالم

صور تجعل من دبي مقصد السياح حول العالم

إذا كان مقصدك في السفر والرحلات إلى الدول العربية والأجنبية هو الأول الطبيعة الخلابة والتكنولوجيا بالإضافة إلى اللمسات الإبداعية أذا فأنت تقصد  مدينة دبي بالإمارات العربية أحدى أكبر واهم المدن السياحية في العالم

دبي تتميز عن غيرها من المدن فتمتعها بأكبر حديقة زهور فى العالم . اكبر مدينة مكيفة وموال فى العالم أطول برج في العلم أفخم وأرقى المنازل والمدن في العالم دبي تحتل رقم واحد في العالم من حيث رغبة السياح في السفر لها اليوم من خلال هذه الصفحة نتقلب بالصور في جمال مدينة دبي

مول العالم اكبر مول في العالم موجود في مدينة دبي.

+ أكبر مدينة زهور في العالم  لا داعي للذهاب إلى بريطانيا get_img (1)   فندق “اتلانتس جزيرة النخلة” أغلى فندق العالم يتمتع بالرفاهية والإبداع موجود في مدينة دبي سعر الغرفة تصل هناك إلى 15 ألف جنية مصري لليلة الواحدة.   get_img (2)

أذا كنت من عشاق القهوة والجلوس في ستاربيكس  كافية أهلا بك ستاربيكس بديكور أسلامي مدينة دبي .

get_img (3)   أغلى سيارات في العالم تساوى ملايين الدولارات لا تتعجب أن رائيتها مغطاة بالتراب مهملة لا يستخدمها أحد . get_img (5) get_img (6)

أما أذا كنت تتجول بسيارتك في مدينة دبي وصادفت تكدس مروري فأنت في أرقى المعارض لمشاهدة أغلى وأفضل أنواع السيارات في العالم التي تساوى الملاين.

get_img (7)

وقعت في مخالفة مرورية لا تتوقع أن تفلت من يدي الشرطة فشرطة دبي تملك العديد من أقوى وأسرع السيارات في العالم لن تستطيع أن تفلت منها .

get_img (8) get_img (9) get_img (10) سيارات من الذهب الخالص في دبي وسيارة من صنع مرسيدس من الألماس get_img (12) get_img (13) سيارة بتمان فى شوارع دبى get_img (14) الرفاهية ليست مقتصرة على السياح وقيادة الدولة أنت ألان تشاهد هذه السيارة أنها المواصلات العامة في دبي. get_img (15)

اقتناء الكلاب والقطط أصبحت أمر تقليدي ليس اقتناء النمور والأسود هي القادمة

get_img (16) جعبتك الرحلة أذا جهز نفسك بالمبلغ الموجود في هذه الفاتورة  get_img (17)