الدوري الألماني مباشرة علي قناة بي أن سبورت HD

الدوري الألماني مباشرة علي قناة بي أن سبورت HD
الدوري الألماني مباشرة علي بي أن سبورت

القناة الناقلة للدوري الألماني علي النايل سات هي قناة بي أن سبورت HD3 بالعربية وقناة بي أن سبورت HD11 بالانجليزية , حيث أعلنت في صباح اليوم قناة دبي الرياضية الملك الحصري لمباريات الدوري الألماني بوندسليغا في السنوات الأخيرة تنازلها عن حقوق الدوري الألماني الي باقة قنوات بي أن سبورتس , الدوري الألماني ظل سنوات طويلة داخل قناة المشاهير قناة دبي الرياضية .

قناة دبي الرياضية حصلت علي حقوق بث البوندسليغا في عام 2009 ولمدة 6 سنوات كان من المفترض أن تنتهي الحقوق في نهاية موسم عام 2015 لكن القناة تنازلت عن الحقوق قبل نقل أخر موسم في العقد المبرم بين الاتحاد الألماني وقناة دبي الرياضية للتنازل عن الحقوق لصالح قنوات بي أن سبورتس مع الحصول علي بعض الامتيازات وهي :

1- تنضم قنوات دبي الرياضية الي باقة بي أن سبورتس وتصبح بعض قنواتها مشفرة وذلك من أجل نقل مباريات دوري أبطال آسيا كما فعلت قنوات الكأس .

2- حصول قنوات دبي الرياضية علي مباريات المنتخب الاماراتي في بطولة كأس آسيا 2015 بأستراليا  ” البطولة الحصرية علي قنوات بي أن سبورت ” .

في المقابل :

1- حصول قنوات بي أن سبورتس علي حقوق نقل مباريات الدوري الألماني بوندسليغا ” الدرجة الأولي والثانية ” بشكل حصري .

2- ضم بعض أفراد فريق قنوات دبي الرياضية المختص بالدوري الألماني الي بي أن سبورتس مثل المعلق عصام عبده ومقدم الأستوديو التحليلي حسني الرغدودي والمحلل محمد حمادة .

الدوري الألماني

قناة بي أن سبورتس في تغطيتها للدوري الألماني أعلنت بث مباريات البوندسليغا هذا الموسم عبر قناة بي أن سبورت HD3 بالتعليق العربي علي أنتقل المباريات باللغة الأنجليزية علي قناة بي أن سبورت HD11 , كما سيسبق المباريات ستوديو لتحليلي المباريات فعلي بي أن سبورتس HD3 سيتولي تقديم الأستوديو المقدم حسني الرغدودي ويستضيف المحلل محمد حماده بالاضافة الي محلليين جدد سيتم الاعلان عنهم قريبا .

الدوري الألماني مباشرة علي قناة بي أن سبورت

تردد بي أن سبورت HD1علي النايل سات

قناة بي أن سبورت 1

تردد بي أن سبورت HD11علي سهيل سات

بي أن سبورت علي سهيل سات
مشاهدة ممتعة للجميع