6 إبريل: الشعب يطلب منا مواجهة فشل المسئولين في حل أزمة الكهرباء

6 إبريل: الشعب يطلب منا مواجهة فشل المسئولين في حل أزمة الكهرباء

قالت حركة “6 إبريل” أنها تتعرض لضغوط جماهيرية وشعبية كبيرة، يطلب خلالها المواطنون في مختلف أنحاء مصر بأن تتحرك لمواجهة فشل الحكومة عن حل مشكلة إنقطاع الكهرباء التي زادت وتزداد سوءاً.

حيث قال محمد صلاح عضو المكتب السياسي لـ “6 إبريل” في بيانٍ أصدره مساء أمسٍ الخميس إن التصريحات الغير مدروسة للمسئولين بشأن أزمة إنقطاع التيار الكهربائي تزيد من غضب وسخط المواطنين الذين يعيشون في معاناة حقيقية فشل المسئولون في ملامستها.

مشيراً إلى أن مسئولي الكهرباء في مصر لا يعلمون شيئاً عن القطاع الذي هم من المفترض مسئولون عنه، ويكتفون بإصدار التصريحات الساذجة التي تتسم في أغلب الاحيان بـ “الخرافات” وهم جالسون في مكاتبهم المكيفة في الوقت الذي لا يجد فيه المواطن مصباحاً مضيئاً في منزله أغلب الأوقات.

وتابع أن ما يزيد من سخط وغضب المواطنين هو إصرار وزارة الكهرباء على رفع الدعم عنها وزيادة قيمة الفواتير الشهرية على حساب الفقراء والبسطاء من الشعب وليس عمل منظومة عادلة يتم تطبيقها على الأغنياء فقط.

وإختتمت “6 إبريل” بيانها محذرةً من أن الغضب الجم لدى المواطنين في الوقت الحالي والذي يزيد بشكل مستمر قد ينفجر في أي لحظة نتيجة الكبت المستمر والطويل في لحظة لن يستطيع أن يقف أمامها أحداً كائناً من كان.