أخبار الزمالك اليوم الجمعة 22/8/2014 : أخر أخبار القلعة البيضاء

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 22/8/2014 : أخر أخبار القلعة البيضاء
شعار نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 22/8/2014 نقدمها لكم من أهم المنابر الرياضية المصرية، والتي تهتم بجميع أخبار القلعة البيضاء، وتقدم جميع أخبار الفريق، والتي يعتبر من أهمها اليوم، هي مباراة الفريق ضد فريق الهلال السوداني، في دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى بعض الأخبار المتفرقة الأخرى.

الزمالك يواجه الهلال السوادني اليوم

يخوض نادي الزمالك اليوم مباراته الأخيرة ضد فريق الهلال السوداني، وذلك في العاصمة السودانية الخرطوم، حيث مباريات الجولة الأخيرة والسادسة، من جدول مباريات دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

مباراة الزمالك والهلال السوداني اليوم ستنطلق على الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر الصيفي، وسيتم بثها على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، بالإضافة إلى بث المباراة على التلفزيون السوادني الأضي، ومن هنا تجدون تقديم شامل عن : مباراة الزمالك والهلال السوادني اليوم .

الزمالك يفقد أماله في الإتحاد الإفريقي

فقدت إدارة نادي الزمالك، في إمكانية جدوى شكواه ضد نادي فيتا كلوب الكونجولي، والتي كان قد قدمها إلى الإتحاد الإفريقي، والتي كان يشكو فيها الفريق الكونجولي، بإقدامه على إشراك لاعب زور جواز سفره.

وفي هذا الصدد قال رحاب أبو رجيلة، الذي يشغل منصب عضو في مجلس إدارة الزمالك، أنه لايتوقع أي جدوى لهذه الشكوى، حيث قال أن الكاف قام بتجاهل هذه الشكوى ولم يعرها أي إهتام.

شطب 30 عضوا من نادي الزمالك

نشرت العديد من المصادر الرياضية المصرية، أن إدارة القلعة البيضاء، وبرئاسة رئيس مجلس إدارة النادي، مرتضى منصور، قامت بشطب 30 شخصا من عضوية نادي الزمالك، وذلك بسبب إنتمائهم إلى مجموعة ألتراس وايت نايتس.

مرتضى منصور، أكد على أن من بين هذه القائمة يوجد عضوين إثنين، كانا يقومان بالتجسس على جميع تحركاته، وذلك قبل واقعة محاولة إغتياله في الأيام القليلة الماضية.