أخبار الزمالك اليوم الخميس 21/8/2014 : أخر أخبار القلعة البيضاء اليوم

أخبار الزمالك اليوم الخميس 21/8/2014 : أخر أخبار القلعة البيضاء اليوم
نادى الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الخميس 21/8/2014 ننشرها في النشرة الرياضية لموقع مصر فايف، وذلك في إطار عملنا اليومي، على تغطية جميع أخبار القلعة البيضاء، من أهم الصحف الرياضية المصرية، التب تتابع أخبار النادي، والتي كان أهمها سفر بعثة النادي إلى العاصمة السودانية، من أجل مباراة الهلال السوداني في بطولة دوري الأبطال.

وصول بعثة الزمالك إلى السودان

وصلت بعثة نادي الزمالك، يوم أمس إلى العاصمة السودانية الخرطوم، وذلك من أجل خوض مباراة الأسبوع السادس والأخير من دور المجموعة، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث كانت قد غادرت بعثة النادي والتي تضم 18 لاعبا الأراضي المصرية، صباح يوم أمس الأربعاء.

حسام حسن سنفوز في مباراة الهلال

نشرت صحيفة المشاهير السودانية، تصريحا لمدرب نادي الزمالك، حسام حسن فور وصوله إلى مطار الخرطوم، حيث صرح حسام، أنه جاء إلى السودان من أجل تحقيق الفوز والعودة بنقاط المباراة، التي ستجمع نادي الزمالك، بنظيره الهلال السوداني، في مباريات دوري أبطال إفريقيا، وذلك يوم الجمعة 22 أغسطس 2014.

أحمد حسام : سأقدم أربعة لاعبين للفريق الأول

صرح مدرب نادي الزمالك السابق، أحمد حسام والشهير بإسم ميدو، أنه سوف يعمل على تقديم أربعة لاعبين لحسام حسن، مدرب الزمالك الحالي، وذلك خلال مدة خمسة أشهر قادمة، وأضاف ميدو أنه يعمل على إجراء إتفاقية شراكة مع فريق لشبونة البرتغالي، وذلك من أجل العمل على تبادل الخبرات مع مسؤولي النادي البرتغالي، خصوصا فيما يتعلق بإرسال مدربي القلعة البيضاء لتلقي الدورات التدريبية رفقة نادي سبورتينج لشبونة.

مرتضى منصور يقدم العزاء في مصطفى حسين

نشرت بعض وسائل الإعلام الرياضية المصرية، صور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، مرتضى منصور، وهو يقدم واجب العزاء في جنازة، رسام الكاريكاتير الراحل مصطفى حسين، وذلك يوم أمس الأربعاء 20 أغسطس 2014.

الزمالك يتفق مع طلائع الجيش 

أعلن مصدر مسؤول في إدارة نادي الزمالك، أن الفريق توصل إلى إتفاق نهائي، مع إدارة فريق طلائع الجيش، من أجل إنتقال اللاعب إسلام جمال إلى القلعة البيضاء، حيث أكدت بعض المنابر الإعلامية هذا الخبر، وقالت أن الزمالك سوف يعلن على خبر ضم المدافع إسلام جمال إلى كتيبة نادي الزمالك خلال الأيام القليلة القادمة.