أخبار برشلونة اليوم الخميس 21/8/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

أخبار برشلونة اليوم الخميس 21/8/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم
أخبار برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الخميس 21/8/2014 نقدمها من جميع الصحف والمواقع الرياضية الإسبانية، مثل صحيفة الماركا والسبورت، وغيرها من وسائل الإعلام الأخرى التي تهم بجميع أخبار البرصا، والتي كان من أهمها اليوم قرار الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، بمنع برشلونة من إستقدام لاعبين جدد، وذلك إلى غاية شهر يناير 2016.

 برشلونة ممنوع من التوقيع مع لاعبين جدد

أصدرت المحكمة الرياضية، التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، قرارا يقضي بحرمان نادي برشلونة الإسباني من التوقيع مع لاعبين جديد، وذلك إلى غاية سوق الإنتقالات الشتوية لسنة 2016.

حيث رفضت المحكمة الرياضية، الإستئناف الذي قدمته هيئة الدفاع التابعة للنادي الكتالوني، وأصرت على حرمان النادي من التوقيع مع لاعبين جدد، ليكون موسم الإنتقالات الصيفية الحالي، والذي ينتهي يوم 31 أغسطس الجاري، هو أخر أمل للنادي الكتالوني في التوقيع مع أي لاعب أخر.

ميسي : شكرا برشلونة شكرا لاماسيا

في حوار صحفي لنجم برشلونة، وأسطورة الكرة الأرجنتينية، ليونيل ميسي، مع جريدة السبورت الكتالونية، وجه رسالة شكر إلى إدارة الفريق الكتالوني، وإلى كل المسؤولين في مدرسة النادي لامسيا، حيث قال ميسي أن الفضل في وصوله إلى المستوى الذي هو عليه، وفوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم يعود فضله إلى مدرسة لاماسيا وإلى إدارة برشلونة.

ماسكيرانو يدافع على ميسي

في المؤتمر الصحفي للأرجنتيني خافير ماسيكرانو مدافع برشلونة، دافع هذا الأخير على زميله في البرصا والمنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، حيث قال أنه لايفهم سبب الإنتقادات التي توجه إلى ليونيل، وتحمله مسؤولية فشل الفريق الموسم الماضي في التتويج بالألقاب، بالإضافة إلى فشل الأرجنتين في التتويج بلقب كأس العالم.

أرسنال تهتم بأليكس سونج

قالت صحيفة الموندو ديبورتيفو التابعة لنادي برشلونة، أن فريق أرسنال، بقيادة المدرب الفرنسي أرسن فينجر، يحاول إقناع لاعب وسط الفريق الكتالوني، ولاعب المنتخب الكاميروني أليكس سونج، بالعودة إلى النادي اللندني، حيث قالت الصحيفة أن الأرسنال، قدم عرضا من أجل إعارة اللاعب أو من أجل التوقيع معه مقابل 10 مليون يورو

برشلونة تتجه للتوقيع مع لاعب أتلتيكو مدريد

قالت صحيفة السبورت الكتالونية، أن إدارة برشلونة، تحاول الحصول على خدمات الإسباني كوكي، لاعب نادي أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني، حيث قالت السبورت، أن إدارة البرصا، هدفها الحصول على توقيع اللاعب في سوق الإنتقالات الصيفية الحالي، وتركه رفقة الأتلتيكو لمدة سنة على سبيل الإعارة