أخر الاخبار اليوم الخميس 21/8/2014 من جريدة الاخبار

أخر الاخبار اليوم الخميس 21/8/2014 من جريدة الاخبار
أخر الأخبار اليوم من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر نستعرضها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الخميس 21 أغسطس 2014 ، حيث موعدنا اليوم مع النسخة الورقية للجريدة ، و أولى الأخبار التي تتصدر صفحتها الأولى عن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بالوزراء من أجل بحث مشكلة إنقطاع التيار الكهربائي بعنوان ” السيسي كهرب الحكومة ” ، و الرئيس يؤكد في إجتماع وزاري على العدالة بين الماطق في قطع التيار ، و محلب : تحسن تدريجي من الأحد .. و توفير 50 % من عجز الطاقة بنهاية الشهر .

خبر أخر بشأن التعديل الذي أجري في بعض المحافظات و إعادة تقسيمها بعنوان ” لا تعديل في الدوائر الإنتخابية بعد الترسيم الجديد للمحافظات ” .

أما عن أخر أخبار مشروع قناة السويس الجديدة فخبر بعنوان ” الجيش يعلن عن فرص عمل بمحور قناة السويس ” ، و الحفر وصل إلى عمق 11 متراً ، و ضابط بالمعاش يتطوع كسائق لودر .

أما عن أخبار غزة و العدوان الإسرائيلي على القطاع بعد إنتهاء الهدنة ، فخبر بعنوان ” مقتل زوجة قائد القسام و طفلها .. و حماس تتوعد إسرائيل بأبواب جهنم ” .

و عن الشأن الخارجي و بالتحديد عن قمع قوات الأمن الأمريكية للمتظاهرين السود فخبر بعنوان ” الشرطة الأمريكية تواصل قمع المتظاهرين السود ” ، و واشنطن ترد على القاهرة : نتعامل مع المظاهرات بنزاهة ! .

خبر أخر بشأن ترقية عدد من القضاة بعنوان ” بالأسماء .. ترقية 1047 قاضياً في الجزء الأول للحركة القضائية ” .

خبر أخر من أخبار الرياضة المصرية عن تصالح كلاً من رئيسي الأهلى و الزمالك بعنوان ” مصالحة بين رئيسي الأهلي و الزمالك ” ، و السيسي يتصل بمرتضى ، و مشروع قانون ضد شغب الملاعب .