مد تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة 2014 حتى الأربعاء

مد تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة 2014 حتى الأربعاء

قام موقع التنسيق الإلكتروني بمد فترة التقدم وتسجيل رغبات المرحلة الثالثة للطلاب بحد أدني 50% حتى اليوم الأربعاء فى تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وكان من المقرر إغلاق فترة تسجيل الرغبات الثلاثاء قبل أن يقرر موقع التنسيق مد فترة التسجيل بتقديم الرغبات، وأكد موقع تنسيق الجامعات عبر صفحته الرئيسية أن التسجيل مفتوح للمرحلة الثالثة والمتخلفين ولمن زادت درجاتهم مما أدي إلي انتقالهم من مرحلة إلي مرحلة أخري على أن ينتهي تسجيل الرغبات للمرحلة الثالثة اليوم الأربعاء 20 أغسطس الساعة السابعة مساء .

ومن المنتظر أن يقوم موقع تنسيق الجامعات بفتح تنسيق المرحلة الثالثة من جديد لتسجيل الرغبات بشكل إستثنائي بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني والتى من المنتظر أن يقوم الطلاب الناجحون فى هذا الدور بتسجيل رغباتهم على أن يتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة منتصف سبتمبر القادم .

وكان حوالي 98 ألف طالب وطالبة قد سجلوا رغباتهم فى المرحلة الثالثة الذي تبقي فيها كليات التربية الرياضية والسياحة والفنادق والتربية النوعية شعبتي التربية الموسيقية والتربية الفنية فضلا عن المعاهد الخاصة بمصروفات .

ويمكن كتابة المجموع الخاص بكم من أجل مساعدتكم على معرفة التنسيق المتوقع فى المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات 2014.

وسوف يتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات منتصف سبتمبر القادم وسوف تعلنها عدة مواقع مثل موقع اليوم السابع وجريدة الوطن وموقع بوابة الحكومة المصرية فضلا عن موقع مصر فايف .